مشاهدة قناة الملاعب الرياضية السودانية بث مباشر الان - تردد قناة الملاعب السودانية 2021 نايل سات

قناة الملاعب الرياضية السودانية

مشاهدة قناة الملاعب الرياضية السودانية بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاحد 17 أكتوبر 2021، رابط البث المباشر لقناة الملاعب الرياضية السودانية HD، وذلك بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط القناة لمشاهدة الدوري المحلي السوداني ودوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي، مساء اليوم الأحد فريق ريفرز يونايتد النيجيري ضد نظيره العنيد الهلال السوداني على أدوكيي أميسيماكا ستاديوم ضمن منافسات دوري ابطال أفريقيا المسوم الثاني، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم وليبيا وفلسطين والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والكويت.

وكان النادي الأهلي بدأ أمس رحلته للدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، بتعادل خارج الأرض مع جيندارميري ناشونال، حيث تعادل الأهلي مع جيندارميري بهدف لكل فريق على ملعب (الجنرال سيني كونتشي)، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت قناة الملاعب الرياضية عبر صفحتها الرسمية عزمها بث مباريات دوري أبطال أفريقيا لجميع متابعيها في كافة المحافظات السودانية بالإضافة الى المنصات الإلكترونية المختلفة ومواقع الواصل الاجتماعي بجودة عالية بدون تقطيع بعد الاعتماد عليها منذ بدء بثها في السودان.

تردد قناة الملاعب السودانية 2021، حيث قامت العديد من المنصات التقنية بنشر تردد قناة الملاعب الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، كالتالي: 12520، معدل الترميز 27500 ، v ، الجودة إتش دي (hd)، مشيرة الى أن معدل الترميز أفقي، حيث تتميز قناة الملاعب الرياضية السودانية، ببث جميع دوري أبطال أفريقيا باللغة العربية، لكافة عشاق الكرة المستديرة في السودان والعالم العربي، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات.

وتبث قناة الملاعب الرياضية السودانية أكبر مباريات كرة القدم المحلية والدولية والعالمية، حيث تركز القناة على نقل برامج ولقاءات رياضية مختلفة محلية وعربية ودولية، كما تنقل آخر أخبار الملاعب في السودان.

وعلى الصعيد المحلي، تبث قناة الملاعب الرياضية السودانية على القمر الصناعي نايل سات استوديو تحليلي قبل وبعد كافة مباريات كرة القدم بشكل مستمر حتى يتم تقييم المباريات، وتستضيف خبراء ومحللين.

وتتبع قناة الملاعب الرياضية السودانية لمجموعة تاسيتي الاعلامية (تاسيتي ميديا) والتي تضم عددا من القنوات المتخصصة لتشكل باقة شاملة في المجال الاعلامي وهي اول شبكة سودانية تضمم عدد من القنوات.

وتضم المجموعة قناة أنغام، قنوات الملاعب، قناة تاسيتي التغير، قناة المعرفة التعليمية ، بالإضافة الي إذاعة (FM) وموقع الكتروني إخباري، حيث يعمل بها فريق عمل شاب ومتجانس يعمل على بث البرامج المنوعة.

ويستعد الهلال السوداني لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري، مساء الأحد، بمدينة بورت هاركورت، ضمن ذهاب الدور المتهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح ريفرز يونايتد في تخطى الدور التمهيدي الأول بجدارة بتحقيقه الفوز ذهابا وإيابا على يانج أفريكانز التنزاني، حيث فاز في نيجيريا (1-0)، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها ذهابا خارج الأرض.

واستعد الهلال لريفرز يوناتيد بمعسكر مكثف في العاصمة المصرية طوال الأسبوع الماضي تخللته مباراة ودية أمام فريق السكة الحديد انتهت بالتعادل السلبي.

وتأتي عودة الهلال لنيجيريا، بعد آخر مباراة كان قد لعب أمام أكوا يوناتيد، حيث خسر مباراة الذهاب (1-3)، ثم فاز في مباراة العودة بمدينة أم درمان (2-0).

ويسعى البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مدرب الهلال، لتحقيق أول فوز قاري مع الفريق بعد أن تعثر في ذلك منذ توليه المهمة بعد خوض 3 مباريات في دور المجموعات بالنسخة السابقة ثم مواجهتي فاسيل كينيما في النسخة الحالية.

ويتسلح الفريق السوداني لريفرز يوناتيد، بنجومه الدوليين، الذين تواجدوا مع منتخب السودان بالمغرب طوال أسبوعين لخوض مباراتي الجولتين 3 و4 أمام غينيا ضمن تصفيات مونديال قطر.

ويتسلح الهلال بحارس المرمى علي عبد الله أبو عشرين وقلبي الدفاع الإيفواري محمد وترا ومحمد أحمد إرينق، ونجم خط الوسط نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله ووالي الدين بوجبا، والقائد محمد عبد الرحمن.

وكان الهلال تأهل إلى الدور المتهيدي الثاني من المسابقة بعدما تخطى فريق فاسيل كينيما الإثيوبي بالتعادل 1-1 في السودان، بعدما تعادلا في الذهاب 2-2.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد