حقيقة وفاة المرجع محمد إسحاق الفياض في أحد مشافي لندن

المرجع محمد إسحاق الفياض

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021، خبر وفاة المرجع الديني محمد إسحاق الفياض في أحد مشافي العاصمة البريطانية لندن عن عمر يناهز 91 عاما، ولم تعلق أي مصادر رسمية أو مقربة على تلك الانباء المنتشرة حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية حالة جد جديد.

وكانت وسائل إعلام عربية قد أفادت أمس عن توجه آية الله محمد إسحاق الفياض من النجف الى العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، منذ عدة اسابيع لوكنه تجاوز الاصابة وتماثل بشفاء.

وقالت مصادر مقربة قي مكتبه إن الفياض غادر امس محافظة النجف، متوجها الى لندن لغرض تلقي العلاج هناك، مشيرة الى ان قد اجرى قبل اشهر فحوصات طبية في لبنان بعد تجاوزه الاصابة بفايروس كورونا.

يذكر أن المرجع محمد إسحاق الفياض هاجر إلى النجف سنة 1369 تقريباً، حضر في بحث الفقه عند السيّد "المرجع" محسن الطباطبائي الحكيم، حيث ولد سنة 1930م في قرية صوبة إحدى قرى محافظة غزني في وسط أفغانستان الواقعة جنوب العاصمة كابل، وكان يرسله والده إلى مكتب شيخ القرية يوميًا، ليتعلم مبادئ القراءة والكتابة وتعلم القرآن، وهو في الخامسة من العمر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد