رابط فحص المنحة القطرية شهر 10 أكتوبر 2021

رابط فحص المنحة القطرية شهر 10

فلعت وزارتي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية، مساء أمس الاربعاء ، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 100 أكتوبر 2021، للألاف من الاسر الفقيرة في قطاع غزة .

وشهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية البحث عن رابط فحص المنحة القطرية شهر 10، وذلك لتأكد من الاسماء بعد انتشار دخول اسماء جديدة ضمن المنحة القطرية، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع متابعيها في كافة أرجاء قطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية شهر 10 إضغط هنــــــــــا

وتعمل الجهات ذات الاختصاص في قطاع غزة على توزع المنحة القطرية الجديد 2021، ضمن معاير معينة للوقاية من فيروس كورونا المستجد للحفاظ على المواطنون من الوباء المنتشر في قطاع غزة منذ عدد شهور وتفاديا للإصابات.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة الشهر الماضي قد نشرت ، رابط استعلام خاص لمن لم يستلموا المنحة القطرية عن كشف الدفعة 28.

وذكرت في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، ان الإخوة الذين لم يستلموا المنحة القطرية وأسماؤهم مدرجة بكشف الدفعة 28 بسبب خطأ بالجوال أو عدم وصول كود لهم".

وكان أكد السفير القطري محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أمس الأربعاء، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من اليوم الخميس.

وأوضح السفير العمادي في تصريح نشرته اللجنة عبر موقعها الإلكتروني، أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 95 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وأشار إلى أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

يذكر ان عدد المنتفعين من صرف المنحة القطرية قد وصل حوالي 93 ألف مستفيد في الدفعة الشهرية الواحدة، حيث يكون صرف المنحة القطرية جاري من خلال الأمم المتحدة، وذلك على دفعات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد