سبب وفاة فالح بن مياح الشمري في السعودية

وفاة فالح بن مياح الشمري في السعودية

أعلنت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء عن وفاة فالح بن مياح الشمري مدير شرطة مرور الدوادمي سابقا في العاصمة السعودية الرياض.

سبب وفاة فالح بن مياح الشمري مدير مرور الدوادمي سابقا، حيث قالت عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي إن الشمري توفى إثر مرض عضال ألم به في الفترة الأخيرة وادخل الى المستشفى أكثر من مرة الى ان أعلن عن وفاته صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت أن صلاة الجنازة على فالح بن مياح الشمري ستكون بعد صلاة العصر في جامع الراجحي بالعاصمة الرياض.

وفي 22 يونيو العام الماضي تم ترقية مدير مرور محافظة الدوادمي العقيد فالح بن مياح الشمري، إلى رتبة عميد ، وذلك تقديرا لدوره الكبير في خدمة المواطنين ومساعدتهم وتفانيه في عمله.

وكان فالح بن مياح الشمري قد تعرض لوعكه صحية خطيرة ادخل على اثرها الى المستشفى في الرابع عشر من شهر أكتوبر من عام 2019 ، حيث مكث وقتها عدة أيام في المستشفى الى ان تحسنت حالته الصحية وتم إخراجه بسلامه.

إقرأ/ي أيضا :

بيع أغلى صقر بمزاد في السعودية بـ 53 ألف دولار

بالصور: طعن في ثانوية الخمسون في جدة

حقيقة اعتقال هوز التي تطاولت على رسول الله في السعودية

سعوديون كثر من محافظة الدوادمي قضاء العاصمة السعودية الرياض قدموا التعزية وبرقيات النعي في وفاة فالح بن مياح الشمري ، حيث قالوا ان شرطة المرور خسرت رجلا متفانيا في عمله ومعطاءً ، حيث لم يتوان عن تقديم كافة الخدمات للمواطنين السعوديين وغير السعوديين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد