حقيقة اعتقال هوز التي تطاولت على رسول الله في السعودية

الشرطة السعودية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بقضية فتاة تدعى هوز تطاولت على رسول الله صلي الله عليه وسلم والتلفظ بألفاظ غير مؤدبة عبر حسابها الرسمي على توتير.

حقيقة اعتقال هوز التي تطاولت على رسول الله في السعودية، حيث عبر آلاف السعوديين عن غضبهم من قيام الفتاة عبر حسابها على توتير بالتهجم على رسول الله بألفاظ نابية وغير مؤدبة.

وبحسب ما تبعت سوا ورصدت كثير من التغريدات فإن السلطات الأمنية في السعودية ما زالت تبحث عن الاسم المستعار هوز لاعتقالها واحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها ثم تحويلها على النيابة العامة تمهيدا لمحاكمتها.

وبحسب ما نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية في وقت سابق من هذا العام فإن المساس بالرموز الدينية والقيم الإسلامية والآداب العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف وفقا لقرار النائب العام رقم (1) بتاريخ 1/1/142 هجري وتصل عقوبتها الى السجن خمسة سنوات وغرامة مالية تقدر بثلاثة ملايين ريال سعودي.

وطالب مغردون عبر وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة قيام السلطات الأمنية بتكثيف البحث والتحري لاعتقال هوز التي تطاولت على رسول الله صلي الله عليه وسلم.

ودعا آخرون الى ضرورة انزال أقصى عقوبة بحق هوز التي تطاولت على رسول الله ، فيما طالب عدد اخر بضرورة تثقيف النساء من خطورة المساس بالرموز الدينية والقيم الإسلامية العادلة.

نواف الحربي الناشط في السعودية قال عبر توتير ردا على هوز :" الاسلام دين منزل من عند الله لكن عرفتي ليه الرسول صلى الله عليه وسلم قال النساء اكثر اهل النار ؟ لي انهم يكفرن العشير ولو تلاحظين النساء بالعالم اكثر من الرجال واكثرهم متبرجات وعاهرات وفاسقات، وبنفس الوقت النساء يعدون اكثر اهل الجنة لكنك فسويه فكرك الحادي وكلامك خير دليل".

حالة من الجدل الكبير صنعتها تغريده هوز بعد تداولها على رسول الله في السعودية ، حيث قال مغردون انها تبحث عن الشهرة وزيادة المتابعين على حسابها ، فيما أكد عدد آخر على ضرورة القيام باعتقالها وإحالتها للجهات المختصة حتى لو كانت قاصر ولا تدرك حجم الفعل المشين الذي قامت به.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد