السيرة الذاتية لنايف زكريا نايف استيتية وزير العمل في الأردن – ويكيبيديا نايف استيتية

نايف استيتية

صادقت الملكية الأردنية، اليوم الإثنين، على تعيين نايف زكريا نايف استيتية، وزيرًا للعمل، وذلك ضمن التعديلات على حكومة الدكتور بشر هاني الخصاونة.

وتجلب لكم وكالة سوا الإخبارية السيرة الذاتية لمن يبحث عبر محركات البحث عن من هو نايف استيتية، المعين ضمن حكومة الدكتور بشر هاني الخصاونة، في منصب وزير العمل.

وقررت الإرادة الملكية السامية، اليوم الإثنين، الموافقة على إجراء تعديل على حكومة الدكتور بشر هاني الخصاونة، بتوجيهات عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمقتضى المادة 35 من الدستور، وبناء على تنسيب رئيس الوزراء.

بدأ المهندس نايف استيتية وهو من مواليد جبل اللويبدة بوسط عمان، حياته الدراسية في مدرسة تراسانطة، وانتقل عام 1980 إلى بريطانيا لتعلم الإنجليزية، وعاد إلى الأردن وأكمل مشواره الدراسي إلى أن حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأردنية، ثم انتقل إلى الحياة العملية وعمل في عدة وظائف إلى أن بدأ عمله الخاص، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز تطوير الأعمال (BDC).

حاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز لجهوده وتفانيه بإخلاص في عمله من خلال تأسيسه وإدارته لمركز تطوير الأعمال، الهادف من خلال مشاريعه المتعددة إلى تأهيل الشباب الأردني في مختلف المحافظات ليكون معززاً بقدرات موائمة لمتطلبات سوق العمل وتعزيز مفهوم الريادة والإبداع لخلق مشاريع تنموية تساهم في توفير فرص عمل، وتأسيسه لبرنامج (مهارات) و(سند) المبنيان على أساس التدريب لأجل التشغيل وريادة الأعمال، التي استفاد منها الآلاف من الشباب وخريجي المدارس والمعاهد المهنية والجامعات بالإضافة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

المصدر : المملكة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد