التربية والتعليم في سلطنة عمان تصدر بيانا مهما بشأن العملية التعليمية

اعصار شاهين في سلطنة عمان

أصدرت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان ظهر اليوم الاثنين بيانا مهما بشأن العملية التعليمية في عدة محافظات في السلطنة بسبب تأثيرات إعصار شاهين.

وأعلنت التربية والتعليم في سلطنة عمان في بيان صادر عنها عن تعليق الدراسة في بعض مدارس السلطنة ، وذلك نظرا لتأثير محافظات مسقط وجنوب الباطنة وشمال الباطنة بالحالة المدارية شاهين تأثيرا مباشرا يومي الأحد والاثنين ، وذلك بعد التنسيق مع اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة والمركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة.

وقررت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة في جميع المدارس الحكومية والخاصة في محافظتي جنوب الباطنة وشمالها للأيام الثلاث القادمة 5/7/10/2021 على ان تستأنف الدراسة يوم الأحد الموافق 10/10/2021.

وقررت التربية والتعليم تعليق الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة في محافظتي مسقط والظاهرة يوم غد الثلاثاء على ان تستأنف الدراسة يوم الأربعاء الموافق 6/10/2021.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الى انه سيتم الإعلان عن أي مستجدات من خلال المحافظات التعليمية حسب تقييم المديريات في المحافظات لأوضاعها بالتنسيق مع اللجنة المركزية لإدارة الحالات الطارئة بالوزارة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد