مواعيد مباريات اليوم الإثنين 4 أكتوبر والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

ينطلق مساء اليوم الإثنين 4 أكتوبر2021 عدة مباريات على الصعيدين العربي والأوروبي على حد سواء.

وبحسب وسائل إعلام رياضية تستضيف السعودية منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما، كما تختتم منافسات بعض الجولات المتبقية في الدوريات المختلفة ومسابقات أخرى.

كما يواجه فريق جيرونا نظيره ألميريا في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر عدد من القنوات الإسبانية.

أما منتخب فلسطين فيفتتح مبارياته في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، حين يلاقي نظيره العراقي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

كما يقابل منتخب الأردن نظيره العماني ضمن المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6.45 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات دبي الرياضية.

من جهته يواجه المنتخب الإماراتي نظيره اللبناني في الجولة الأولى ضمن بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.30 بتوقيت أبوظبي، وتبث على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

كما يواجه منتخب اليمن نظيره الكويتي ضمن المجموعة الثانية، في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9.45 دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات دبي الرياضية.

أما البحرين وسوريا فيتقابلا في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.30 بتوقيت أبوظبي، وتبث مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد