ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة السابعة

ترتيب الدوري الإنجليزي

انتهت الجولة السابعة من عمر الدوري الانجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد، حيث شهدت هذه الجولة العديد من المفاجآت المدوية.

وبانتهاء مباراة ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي بتعادل مثير بهدفين مقابل هدفين أسدل الستار على الجولة السابعة من عمر الدوي الانجليزي الممتاز.

بهذا التعادل أصبح رصيد نادي ليفربول 15 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر تشيلسي بينما حصد نادي مانشستر سيتي 14 نقطة في المركز الثالث.

شهدت الجولة السابعة من عمر الدوري الانجليزي الممتاز تعادل مثير في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون ليحصد نقطة وحيدة ترفع نقاطه لـ 14 نقطة في المركز الرابع.

كما شهدت الجولة فوز مهم ومثير لتشيلسي أمام ساوثهامبتون بنتيجة هدفين لهدفين حسمت في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليرتفع رصيد نقاطه للنقطة 16 في قمة ترتيب البريميرليج.

وتمكن نادي توتنهام من تسجيل انتصار مهم له بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال لفريق المدرب نونو جوميز ليرفع رصيده لـ 12 نقطة في المركز الثامن.

وواصل أرسنال العروض المخيبة للآمال بتعادل مثير أمام برايتون ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة العاشرة في المركز الـ 11 في الدوري الانجليزي.

والمفاجأة كانت من الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز نادي برينتفورد الذي حقق انتصارا هاما على نادي ويستهام ليرفع رصيد نقاطه إلي 12 نقطة في المركز السابع من البريميرليج.

ترتيب البريميرليج بعد انتهاء الجولة السابعة من عمر الدوري الانجليزي الممتاز

WhatsApp Image 2021-10-03 at 8.26.43 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد