موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات المجانية الناقلة - تصفيات كأس العالم 2022

السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة السعودية واليابان والقنوات المجانية الناقلة للمباراة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا الدور الحاسم المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر 2022.

مباراة السعودية واليابان، يسعى المنتخب السعودي لمواصلة عروضه القوية والممتازة في تصفيات آسيا المؤهلو لكأس العالم قطر 2022، حيث يسعي الأخضر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي من بوابة الساموراي الياباني الذي يحاول بدوره تحقيق نتيحة إيجابية أمام الأخضر السعودي بعد خسارة أمام عمان وفوز على الصين بهدف.

موعد مباراة السعودية واليابان.. تصفيات كأس العالم:

تقام مباراة السعودية واليابان يوم الخميس 7 أكتوبر الخميس المقبل في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية:

الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت دمشق والسعودية وفلسطين والأردن

الثانية بتوقيت الإمارات

الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية واليابان:

تنقل مباراة السعودية واليابان على قناة الاتحاد الآسيوي على "يوتيوب" وعلى قناة الرابعة العراقية الرياضية "Al-Rabiaa Iraq" وأحد قنوات السعودية الرياضية.

تردد القناة الرابعة الرياضية العراقية:

القمر: نايل سات

التردد: 11604

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: V

القائمة المستدعاة من منخب السعودية أمام منتخب اليابان:

محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، محمد اليامي، محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، حسين قاسم، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، علي الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، فهد المولد، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن العبود، أيمن يحيى، فراس البريكان، صالح الشهري".

ويأتي المنتخب الأخضر السعودي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد