تربية الوسطى تكرم معلمي مبحث التاريخ تقديراً لتميزهم

تربية الوسطى تكرم معلمي مبحث التاريخ تقديراً لتميزهم

أشاد مدير التربية والتعليم بالوسطى، هشام الحاج بجهود معلمي مبحث التاريخ خلال العام الدراسي الماضي والفصل الدراسي الحالي بما انعكس بصورة ايجابية على تحصيل الطلبة ونسب النجاح، و أكد على الدور الكبير الذي يلعبه معلمي التاريخ في بناء شخصية الطالب على أسس راسخة، و أن الأمم التي لا تاريخ لها لا حاضر ولا مستقبل لها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته لجنة مبحث التاريخ بمديرية التربية والتعليم بالوسطى لتكريم معلمي مبحث التاريخ لتميزهم خلال العام الدراسي الماضي والفصل الدراسي الحالي وجهودهم لرفع نسبة تحصيل الطلبة ونسب النجاح، بحضور المشرفين التربويين ناصر اليافاوي و محمد الأسطل ورئيس قسم التدريب رهام البشيتي، والمعلمين المكرمين وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وتحدث ناصر اليافاوي عن الدور الكبير الذي يلعبه معلمي مبحث التاريخ في بناء شخصية الطالب وربط الماضي بالحاضر من أجل الانطلاق نحو المستقبل، وشكرهم على ما قدموه خلال العام الماضي والفصل الحالي من عمل وعطاء كان له الدور البارز في رفع مستوى الطلبة في المبحث خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا .

و أوضح الأسطل بأن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود المعلمين وتشجيعاً لهم على مزيد من العمل والاجتهاد، خاصة دورهم في شرح مبحث التاريخ بما يحتويه من تفاصيل وتواريخ وأحداث تحتاج إلى شرح وتبسيط.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد