سبب انفصال أروى جودة وزوجها التركي _ أروى جودة ويكيبيديا

أروى جودة وزوجها التركي السابق

سبب انفصال أروى جودة وزوجها التركي _ أروى جودة ويكيبيديا، حيث فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية خصوصًا، والدول العربية عمومًا من الاعتراف التي أدلت به الممثلة المصرية أروى جودة، بارتباطها السابق مع الممثل التركي الشهير أوزجان دينيز.

جاء ذلك بعدما خرجت الفنانة المصرية أروى جودة ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع على قناة on.

اقرأ أيضا/ من هو الممثل التركي خطيب اروى جودة السابق- كم عمر أوزجان دينيز واروى جودة

وقالت أروى جودة إنها تعرفت على خطيبها السابق التركي أوزجان دينيز في بداية مشوارها الفني، عندما كانت حينها مسافرة إلى تركيا لإجراء مسابقة، في الوقت الذي كان متواجد هو هناك لتصوير فيديو كليب بنفس الفندق التي تتواجد فيه عندما كانت تعمل في عالم الأزياء. 

سبب انفصال أروى جودة وزوجها التركي أوزجان دينيز

وكشفت أروى جودة الفنانة المصرية، خلال لقائها مع لميس الحديدي، عن سبب انفصالها عن زوجها التركي أوزجان دينيز.

FAZxwW2UUAoH1S1.jpg
سبب انفصال أروى جودة وزوجها التركي، وقالت، "كان دمه خفيف وبيعمل حاجات لطيفة، وهو شخص لطيف، ومكملناش لإنى مكنتش قادرة أسيب مصر".

وبعد الحلقة، تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاحتماعي مع سبب انفصال أروى جودة وزوجها التركي أوزجان دينيز، وأنها غير قادرة على ترك مصر.

وقالت إحدى المغردات: "أروي جودة كانت مخطوبة ل أوزجان دينيز الممثل التركي وسابته عشان مكنتش عايزة تسافر معاه وتعيش ف تركيا، وحاجة ف منتهي ال يارتني كنت انا يا اخي". 

أروى جودى ويكيبيديا

تعتبر أروى جودة من مواليد (27 سبتمبر 1979)، ممثلة وعارضة أزياء مصرية، وتبلغ من العمر 42 عامًا.

ولدت أروى جودة بمدينة جدة في السعودية، خالتها هي الفنانة صفاء أبو السعود، بدايتها كانت كعارضة أزياء، وحصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2004، وشاركت كذلك في تقديم الاعلانات التجارية.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة سبب انفصال أروى جودة الممثلة المصرية، وزوجها التركي أوزجان دينيز، وأبرز المعلومات المتعلقة عن أروى جودة ويكيبيديا

FAe3SGvXoAkrC9j.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد