من هو الممثل التركي خطيب اروى جودة السابق- كم عمر أوزجان دينيز واروى جودة

أوزجان دينيز واروى جودة

من هو الممثل التركي خطيب اروى جودة السابق- كم عمر أوزجان دينيز وأروى جودة، حيث كشفت الفنانة المصرية أروى جودة مساء الثلاثاء عن علاقتها السابقة مع الفنان التركي الشهير أوزجان دينيز، حيث تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لأن الكثير لم يكن يعلم بعلاقتها به.

من هو الممثل التركي خطيب اروى جودة السابق:

من هو الممثل التركي خطيب اروى جودة السابق، كشفت الفنانة المصرية أروى جودة عن كونها كانت مخطوبة لفنان تركي شهير حيث وجهت الإعلامية المصرية لميس الحديدي سؤالاً للفنانة أروى جودة حول هذا الأمر، وأكدت أروى جودة هذه الأنباء، وقالت إنها كانت مخطوبة للفنان التركي أوزجان دنيز، ولكن انفصلا عقب ذلك، بسبب كونه مستقراً في تركيا وهي في مصر.

اقرأ أيضا/ سبب انفصال أروى جودة وزوجها التركي _ أروى جودة ويكيبيديا

وتحدثت أروى جودة عن علاقتها معه خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث قالت إنهما كانا في البداية دائماً برفقة مترجمة ليفهما على بعضهما نظراً لاختلاف اللغة، وأضافت أنها تعرفت عليه في احدى زياراتها لتركيا وكانا متواجدان في نفس الفندق فتعرفا صدفةً ثم بدأت علاقتهما.

الممثل التركي أوزجان دينيز ويكيبيديا

ويعد أوزجان دينيز هو ممثل وفنان تركي شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التي اشتهرت في تركيا والوطن العربي، كما أنه عمل مغنياً وملحناً في بعض الأعمال وكانت أول أفلامه في عام 1995، كما شارك في مسلسل "قصر الحب" والذي له شهرة واسعة في الوطن العربي بعد دبلجته، بالإضافة إلى مسلسل "عروس بيروت".

WhatsApp Image 2021-09-30 at 2.37.14 AM (1).jpeg
 

كم عمر أوزجان دينيز وأروى جودة:

كم عمر أوزجان دينيز وأروى جودة، عقب اعلان الفنانة المصرية عن علاقتها السابقة مع الفنان التركي تساءل جمهورها ومحبيها حول عمر الفنان التركي أوزجان دينيز وعمرها، والفرق بينهما.

ويبلغ الفنان التركي أوزجان دنيز من العمر 49 عاماً حيث أنه من مواليد عام 1972، كما أن الفنانة اروى جودة تبلغ من العمر 42 عاماً، حيث أن أروى جودة من مواليد 27 سبتمبر 1979، ووفقاً لهذا فان الفارق بينهما هو 7 أعوام.

WhatsApp Image 2021-09-30 at 2.37.15 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد