شركة المشروبات الوطنية ترعى نهائي دوري الاتحاد الفلسطيني للفروسية وقفز الحواجز

نادي فلسطين للفروسية.

رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي نهائي دوري الاتحاد الفلسطيني للفروسية وقفز الحواجز والذي اقيمت في نادي فلسطين للفروسية يوم الجمعة الماضية، وشملت البطولة على مشاركة 250  فارس وفارسة من مختلف اندية محافظات الوطن.

وشهد يوم الجمعة العديدي من الفعاليات والانشطة بالاضافة الى توزيع الكؤوس على الفائزين بالمركز الاول والثاني والثالث ضمن 6 فئات، حيث كانت النتائج  على النحو الآتي: فئة (120): المركز الأول ايهاب جبارة ، المركز التاني احمد بدوي، المركز الثالث على الجملة. فئة (110): المركز الأول علي الجملة ، المركز التاني احمد بدوي، المركز الثالث عوض الصافي. فئة (100): المركز الأول على الجملة، المركز الثاني محمد المصري، المركز الثالث سارة شلباية ، فئة (90): المركز الأول حسن عاصي، المركز التاني ليان ابو غربية، المركز الثالث قيس مشة، فئة (80): المركز الاول زينة عاشور، المركز الثاني ملك متولي، المركز الثالث سديل جرار، فئة (60) المركز الاول الياس الدقة، المركز الثامي مجاهد مرار، المركز الثالث سديل جرار.

وحول دعم المشروبات الوطنية لدوري الفروسية، قال عماد الهندي مدير عام المشروبات الوطنية، إن الشركة وفي إطار التزامها بدعم فئة الشباب، فإن المشروبات الوطنية تبادر إلى دعم المبادرات والفعاليات الرياضية التي تثري التربية العقلية والبدنية لدى فئات الفتيان والفتيات للمساهمة في تنشئتهم التنشئة السليمة والصحية.

وأكد الهندي أن شركة المشروبات الوطنية ترى ضرورة دعم رياضة الفروسية في فلسطين كونها تسهم في صقل شخصية الشباب والناشئين، وإكسابهم اللياقة البدنية ومهارات التركيز والنظام وغيرها من المهارات والقدرات والتي تسهم في بناء جيل رياضي مثقّف رياضياً، وأن نجدّد تمسكنا بالإرث العربي والإسلامي الأصيل وأن نسهم بتشجيع الفروسية في فلسطين، مشيدا بالجهود الواضحة التي تبذل من قبل نادي فلسطين للفروسية والاتحاد الفلسطيني للفروسية والقفز عن الحواجز في صقل مواهب الفرسان وتوفير مساحات مناسبة لهم للتمرين.

وأضاف الهندي: "نأمل أن نرى فرسان وفارسات فلسطين يشاركون في الفعاليات الرياضية الاقليمية والعالمية والحصول على مراكز متقدمة في البطولات رفع اسم فلسطين في المنافسات الرياضية الإقليمية والدولية.

بدوره، شكر خالد الفرنجي رئيس نادي فلسطين للفروسية؛ رعاية شركة المشروبات الوطنية لدوري نهاني الاتحاد الفلسطيني للفروسية والقفز عن الحواجز والتي عقدت على ارض نادي فلسطين الفروسية، حيث تم تقديم الجوائز العينية على الفائزين بالمركز الاول ضمن 6 فئات، إضافة إلى توزيع الكؤوس والميداليات.

مضيفا أن هذا الدعم من شأنه تشجيع الشباب والأطفال على الاستمرار في هذه الرياضة، كما يشكل حافزا للقائمين على النادي لاستكمال تقديم الجهود للأجيال المتعاقبة، وأضاف الفرنجي: "ما يميز النادي الذي تأسس في العام 2007 هو موقعه الاستراتيجي في قلنديا البلد بين القدس و رام الله ، حيث يستطيع عدد كبير من أهالي المدينتين الوصول إلى النادي والاشتراك بفعالياته المختلفة بكل سهولة ويسر ومقابل رسوم مالية رمزية جدا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد