جوارديولا يشيد بهذا اللاعب عقب موقعة السيتي وتشيلسي

بيب جوارديولا

أشاد بيب جوارديولا، في تصريحات نشرها موقع مانشستر سيتي الرسمي، بأداء برناردو سيلفا خلال الفوز على تشيلسي بعد أن تألق في مركز الوسط المدافع.

ولعب دورا كبيرا في انتصار السيتي على أرض استاد ستامفورد بريدج، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا "يا له من لاعب، ويا له من أداء.. الوسط المدافع ليس مركزه، لكنه يعرف تماما ويتوقع ما سيحدث بالكرة وبدونها".

وكان سيلفا لاعبا مهما في تشكيلة جوارديولا الفائزة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتألق اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في موسم 2018-2019 عندما فاز المدرب الإسباني بلقبه الثاني في "البريميرليج".

وقال جوارديولا عن ذلك "لن أنسى أبدا ثاني لقب في الدوري الممتاز الذي فزنا به برصيد 98 نقطة وكان أفضل لاعب في إنجلترا.. بعد ذلك تراجع مستواه قليلا، لكنه عاد الآن، ونأمل أن يتمكن من مساعدتنا".

وبشأن إمكانية رحيل اللاعب الذي ربطته كثير من التقارير بإمكانية مغادرة مانشستر سيتي في أقرب وقت قال المدرب الإسباني: "في نهاية المطاف إذا أراد الرحيل فكل ما يمكنني قوله للنادي الذي سيأخذ برناردو هو أنه سيحصل على أحد أفضل اللاعبين في العالم".

يذكر أن اسم برناردو سيلفا ارتبط بالانتقال إلى عدة أندية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة أبرزها برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيان.

ولعب برناردو سيلفا خلال مشواره مع مانشستر سيتي مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 36 هدفا وصنع 44.

 

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد