رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 سبتمبر 2021

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

من المقرر أن تفعل، وزارتي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية، مساء اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 9 2021، تمهيدا لصرف المساعدات النقدية لآلاف الأسر الفقيرة في قطاع غزة ضمن المنحة القطرية 2021.

وذكرت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عزيزة الكحلوت في تصريح خاص لوكالة سوا الاخبارية صباح اليوم، أنه سيتم مساء اليوم، نشر رابط للاستعلام عن المنحة القطرية الجديدة 100 دولار، حيث  يأتي نشر الرابط حتى يتسنى للأسر التي لم تصلها رسائل نصية بوجود دفعة لها من عدمه.

إقرء/ي أيضا.. رابط الاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار لشهر 9 - وزارة التنمية الاجتماعية غزة

وأكدت المصادر أنه سيتم تفعيل رابط فحص 100 دولار القطرية على موقعي وزارة التنمية والاتصالات، بعد رفع كشوفات أسماء المستفيدين من الدفعة الجديدة لقرابة93 ألف مستفيد في الدفعة الشهرية الواحدة من الأسرة الفقيرة في محافظات غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 9 سبتمبر 2021عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة اضغط هنــا

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 سبتمبر 2021، حيث تصدر البحث عن رابط فحص المنحة القطرية لشهر 9 سبتمبر / أيلول 2021، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي في قطاع غزة، وذلك بعد إعلان الوزارة نشر رابط في تصريحات خاصة لوكالة سوا الاخبارية لوجود مشاكل في الرسائل النصية التي لم تصل للعديد من المستفيدين من المساعدات النقدية.

ويُمكن للمواطنين الاستعلام عبر كشف أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لشهر 9 سبتمبر / أيلول 2021، 100 دولار الذي ستنشره وزارة الشؤون الاجتماعية في غزة مساء اليوم بالتنسيق مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة برئاسة السفير القطري محمد العمادي .

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، إذ دولة قطر في تحويل المنحة المالية للآلاف من العائلات الفقيرة في غزة منذ عدة أشهر، حيث تحصل الأسر المستفيدة على مبلغ 100 دولار، وذلك في ظل ارتفاع معدلات الفقر والبطالة؛ بسبب الجائحة الصحية.

ويوم الأحد 19 سبتمبر 2021، أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، صباح اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، توضيحًا فيما يتعلق بصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في القطاع.

وأفادت الوزارة في بيان لها وصل وكالة سوا، بأن عدد المنتفعين من صرف المنحة القطرية حوالي 93 ألف مستفيد في الدفعة الشهرية الواحدة، مضيفة أن : "جاري صرف المنحة من خلال الأمم المتحدة، وذلك على دفعات، حيث يتم إعلام المستفيدين باستلام المنحة من خلال رسائل نصية قصيرة تتضمن كود المنحة".

وأشارت التنمية في غزة إلى أنه وبعد انتهاء توزيع هذه الدفعة المتوقع نهاية الأسبوع الحالي سيتم حصر من لم يتمكنوا من استلام المنحة بسبب خلل في بيانات الاتصال والمتعلقة بأرقام جوالاتهم.

وتابعت: "سيتم نشر رابط الكتروني حكومي لإتاحة المجال لتحديث البيانات الخاصة بهم والتأكد من وجود دفعة لهم".

وتشكل المنحة المالية القطرية التي تقدم شهريا للآلاف من الأسر المحتاجة والمستورة في قطاع غزة، مساعدة جيدة لشريحة من السكان، في ظل ارتفاع نسب الفقر والبطالة بشكل غير مسبوق، الأمر الذي يعتبر شكلا من أشكال تخفيف الحصار المفروض منذ أكثر من 13 عاما متواصلا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد