جديد صحة عادل إمام وحقيقة استعداده للعودة إلى السينما

عادل إمام

كشف المخرج رامي إمام، حقيقة الأنباء التي تتحدث عن إصابة والده الفنان المصري الشهير عادل إمام، بفيروس كورونا ، موضحًا قراره بشأن العودة للسينما.

وقال رامي، إن والده الفنان المصري عادل إمام بخير وليس مصابًا بفيروس كورونا، كما أشيع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف، أن والده بصحة جيدة، وإشاعة إصابته بفيروس كورونا غير صحيحة.

وتابع، أنه لا يزال في الساحل الشمالي يقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده، معلنًا استعداد والده للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجه، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

وظهر الفنان عادل إمام في آخر أعماله السينمائية في فيلم "زهايمر"، الذي عرض عام 2010، وشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

وكانت قد تداولت أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تدهور الحالة الصحية للنجم الكبير عادل إمام، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر إشاعات بشأن وضعه الصحي.

وحينها، أكد رامي إمام بأن والده متواجد في المنزل ويتمتع بصحة جيدة، ويمارس حياته الطبيعية بشكل ممتاز، فضلاً عن أنه يمارس الرياضة يوميًا، وأن كل ما يشيع عار تمامًا من الصحة.

وانتقد حينها تركيز البعض على الحالة الصحية لوالده فقط وقال: "ليه الناس متخيلة طول الوقت إن الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة أنا بيسألوني عن حالته كتير أوي وكأن مفيش غير بس صحته".

المصدر : بصراحة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد