شاهد: الفيديو الذي تسبب بإنهاء خدمات المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان

إنهاء خدمات المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالت إنه السبب الرئيس في إقدام الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء على إنهاء خدمات المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان.

الفيديو الذي تسبب بإنهاء خدمات المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الامارات بشكل كبير ، وسط حالة من التعاطف الكبير على حال السيدة التي ظهرت فيه تشتكي من المدير التنفيذي للمؤسسة.

وقرر محمد بن راشد انهاء خدمات سامي عبدالله عبدالخالق قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان اعتبارا من أمس الثلاثاء ، وتعيين عمر حمد عبدالله بوشهاب المدير التنفيذي لقطاع التسجيل التجاري بدائرة التنمية الاقتصادية، للقيام بمهام المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وذلك لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد، على أن يُعمل بالقرار اعتباراً من اليوم وينشر في الجريدة الرسمية.

وقالت السيدة في مقطع الفيديو الذي تسبب في انهاء خدمات المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان ، إنها تعيش في كرفان حديدي حيث قرر سامي عبدالله عبدالخالق قرقاش إخراجها بالقوة من هذا الكرفان مستعينا بالأجهزة الشرطية .

واستنجدت المرأة بالشيخ محمد بن راشد لوقف ممارسات المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان ، مطالبة ببناء بيت لها يأويها مع أطفالها وعائلتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد