رسميا.. الأهلي يستغني عن خدمات مروان محسن نهائيا

مروان محسن

أفادت تقارير صحفية مصرية، اليوم الخميس، عن استغناء النادي الأهلي المصري رسميا عن خدمات مهاجمه الدولي مروان محسن بعد جلسة مع اللاعب وذلك وديا وبدون أي شروط.

وقال موقع اليوم السابع المصري إن النادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع اللاعب مروان محسن واتفقا على رحيل اللاعب عن أروقة القلعة الحمراء بعدما خرج من حسابات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق.

وفي ذات السياق صرح الإعلامي المشهور عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن أستغناء النادي الأهلي عن خدمات مهاجمه الدولي مروان محسن بدون أي مقابل.

وذلك بعد جلسة جمعت اللاعب بمسؤولي الأهلي اليوم الخميس، عقب التعاقد مع اللاعب حسام حسن وتألق محمد شريف، حيث فشل المهاجم الدولي في الحصول علي قناعات المدرب الجنوب الأفريقي بيتسو ميوسماني، كما تعرض اللاعب لانتقادات عنيفه من الجمهور الأحمر بسبب تواضع مستواه.

وقال عمر ربيع ياسين عبر الفيس بوك "رسميا النادي الأهلي يستغني عن مروان محسن واللاعب يرحل عن الفريق بدون مقابل".

صفقات-النادي-الأهلي.jpg


يذكر أن النادي الأهلي المصري تمكن من الحصول على خدمات اللاعب كريم فؤاد نجم المنتخب الأولمبي المصري، حيث يلعب في أكثر من مركز ويعوض النقص الواضح في الجبهة اليمني للنادي الأهلي.

كما عقد الأهلي صفقتين أفريقتين من العيار الثقيل هما بيرسي تاو وميكسوني، ثم تعاقد مع نجم نادي سموحه ومهاجم منتخب مصر اللاعب حسام حسن، ثم اللاعب الشاب الموهوب مصطفي البدري الذي ينتظره مستقبل مبهر مع الفريق ويعتبره الجمهور مستقبل الفريق.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد