حقيقة وفاة خالد بن قرار الحربي مدير الأمن العام السابق في السعودية

مدير الأمن العام السابق في خالد بن قرار الحربي

نفت وسائل إعلام سعودية محلية، مساء اليوم الاربعاء 8 سبتمبر 2021، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام خلال الساعات الماضية حول وفاة مدير الأمن العام السابق في خالد بن قرار الحربي  عن عمر يناهز 59 عاما، بعد إصدار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مرسوما بإعفائه من منصبه وأحالته لتحقيق.

وقالت صحيفة الديار المحلية :"شائعات عن وفاة مدير الأمن العام السابق في السعودية خالد بن قرار الحربي بعد أن أقاله الملك سلمان ومعلومات صحافية تنفي الخبر".

إقرء/ي أيضا..ويكيبيديا رانيا خالد بن قرار الحربي من هي

كما نفى نائب رئيس تحرير صحيفة "سبق" السعودية، عبدالله البرقاوي، شائعات منسوبة له عن وفاة مدير الأمن العام، خالد بن قرار الحربي، الذي أقاله العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز".

وانتشر خبر وفاة خالد بن قرار الحربي مدير الأمن العام السابق كنار في الهشيم عبر منصات التواصل في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، وسط تساءل كبير بين المواطنين عن حقيقة الانباء المنتشرة في هذا الاطار تابعت وكالة سوا الاخبارية تلك الاخبار حيث تبينت انها شائعات ولا اساس لها من الصحة.

و شغل خالد بن قرار بن غانم المحمدي منصب مدير الأمن العام في السعودية منذ 27 ديسمبر 2018 وحتى إنهاء خدمته بإحالته إلى التقاعد مع إحالته إلى التحقيق بناءً على أمر ملكي صادر في 7 سبتمبر 2021. شغل سابقًا منصب قائد قوات الطوارئ الخاصة منذ 20 يوليو 2017 وحتى 1 يناير 2019. حصل على ترقيتين خلال عام تقريبًا، حيث صدر أمر ملكي في يوم الخميس 1437/10/9هـ الموافق 2016/07/14 بترقيته من رتبة لواء إلى رتبة فريق. ثم صدر أمر في يوم الخميس 1438/10/26هـ الموافق 2017/07/20 بترقيته من رتبة فريق إلى رتبة فريق أول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد