كم عمر نور عمرو دياب وخطيبها- وما هي جنسيته الحقيقية وحسابه على انستغرام

نور عمرو دياب وخطيبها

كم عمر نور عمرو دياب وخطيبها- وما هي جنسيته الحقيقية وحسابه على انستغرام، حيث أعلنت نور عمرو دياب ابنة الفنان المصري عمرو دياب، والفنانة المصرية شيرين رضا، قبولها عن عرض الزواج الذي قُدّم لها منذ ساعات قليلة، من اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، من خطيبها صاحب الأصول الأفريقية.

من هو خطيب نور عمرو دياب وجنسيته الحقيقية؟ 

من هو خطيب نور عمرو دياب وجنسيته الحقيقية، حيث شاركت نور عمرو دياب اليوم الثلاثاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورةً تظهر يدها وهي ترتدي خاتم زواج، وصورة أخرى تظهر خطيبها التي كانت قد أعلنت سابقاً عن علاقة الحب التي تجمعهما وأظهرت الصورة التي شاركتها نور عمرو دياب خطيبها وهو راكع وهي أمامه ويعرض عليها الزواج بطريقة رومانسية لفتت انتباه الكثير من متابعيها ومحبيها. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وبناءً على هذه التساؤلات الكثيرة حول خطيب نور عمرو دياب، تعرض لكم وكالة سوا أبرز المعلومات عن خطيبها ومن هو، واسم خطيب نور هو كيران وودوارد، كما أنه على علاقة بـ نور عمرو دياب منذ حوالي 5 أشهر. 

اقرأ أيضا/ شاهد: لحظة خطوبة ابنه عمرو دياب .. من هو خطيب نور عمرو دياب؟

ويمتلك خطيب نور عمرو دياب الجنسية البريطانية وهو من أصول افريقية تحديداً من غينيا، وتنوي نور عمرو دياب وخطيبها العيش في جنوب لندن. 

WhatsApp Image 2021-09-07 at 5.13.51 PM.jpeg
 

ويملك كيران حسابين على منصة "انستغرام" واحد منهم خاص به والثاني للتصوير الفوتوغرافي وغالبية الصور التي يشاركها لنور عمرو دياب. 

WhatsApp Image 2021-09-07 at 5.13.50 PM.jpeg
ويعمل كيران مدرب لياقة بدنية ومصور فوتوغرافي ويشارك يومياته بشكل دوري مع نور عمرو دياب والصور التي يلتقطها لها. 

كم عمر نور عمرو دياب وخطيبها؟ 

كم عمر نور عمرو دياب وخطيبها، ولم تكشف نور عمرو دياب عن عمر خطيبها خلال المقابلات الصحفية والمصادر الصحفية، ولكن رجع المتابعون بأنه بالثلاثينات من العمر. 

وتبلغ نور عمرو دياب من العمر 40 عاماً حيث أنها من مواليد القاهرة في العام 1990، حيث أنها ابنة عمرو دياب وشيرين رضا الوحيدة واللذان تزوجا لمدة 6 سنوات وعقب ذلك انفصلا بهدوء. 

وبهذا نكون قد رصدنا لكم أبرز المعلومات عن خطيب نور عمرو دياب وعمر خطيبها بعدما عرض عليها الزواج الذي شاركته اليوم

WhatsApp Image 2021-09-07 at 4.17.40 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2021-09-07 at 4.17.39 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد