شاهد: لحظة خطوبة ابنه عمرو دياب .. من هو خطيب نور عمرو دياب؟

لحظة طلب يد ابنة المغني عمرو دياب

نشرت ابنة المغني المصري عمرو دياب "نور"، عبر حسابها الرسمي على الانستجرام، لحظات من تقدم خطيبها، وهو يطلب يدها للزواج في لقطة اعتبرتها رومانسية كونه كان راكعاً على قدميه، وملبساً إياها خاتماً بسيطاً بعيداً عن الصخب والاحتفال.

وظهرت نور عمرو دياب، بفستان بسيط مزين بالورود، في حين اختار خطيبها إطلاله كاجول، وعلقت نور علي الصور، "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجئنى وقدم لي عرض زواج"، ولم توضح نور، إذا كانا يرتبان لحفل خطوبة أم لا.

اقرأ أيضا/ كم عمر نور عمرو دياب وخطيبها- وما هي جنسيته الحقيقية وحسابه على انستغرام

وكانت قد أثارت نور عمرو دياب، ابنة النجم عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية منذ أن أعلنت عن خطوبتها التي من المقرر إقامتها بشكل رسمي قريبًا، لكن نور لم تظهر في أي صور علي السوشيال ميديا مع خطيبها من قبل حتي نشرت لقطات مصورة جديدة لهما اليوم الثلاثاء، وتحدثت عن كيفية قضاء يومها المزدحم، وكيف تختار ملابس مريحة ليوم تسوق طويل، فيما ظهرت وهى تتناول وجبه خفيفة برفقة خطيبها في لقطة لم تتعد الثوانى. 

وخطيب نور عمرو دياب يتابع شقيقاتها كنزي وجنا ووالدتها شيرين رضا علي الانستجرام، وهو شاب يدعي كيران بريطاني من أصول أفريقية، ويعمل مدرب لياقة بدنية وملاكمة.

والجدير بالذكر ان نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، والتي تبلغ من العمر 31 عاماً، وهي مقيمة في بريطانيا.

67889-30614-اول-ظهور-لنور--عمرو-دياب-برفقة-خطيبها.jpg
64213-نور-عمرو-دياب.jpg
76028-حبيب-نور-عمرو-دياب-يطلب-منها-الزواج.jpg
30678-خاتم-خطوبة-نور-عمرو-دياب.jpg
59660-نور-عمرو-دياب-برفقة-خطيبها.jpg
46864-نور-عمرو-دياب-برفقة-كلابها.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد