من هو ناجي القاق ويكيبيديا- كم عمر ناجي القاق اليوتيوبر الأردني؟

عرس ناجي القاق ولمى المعايطة

من هو ناجي القاق ويكيبيديا- كم عمر ناجي القاق اليوتيوبر الأردني؟ حيث احتفل مشاهير "السوشيال ميديا" في المملكة الأردنية الهاشمية، أمس السبت 4 سبتمبر 2021، بزفاف اليوتيوبر ناجي القاق وزوجته لما المعايطة، حيث جمع الزفاف العديد من المشاهير في الأردن، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات التي وضحت مظاهر الزفاف الفاخرة والتي لفتت انتباه الكثير.

من هو ناجي القاق ويكيبيديا:

من هو ناجي القاق، حيث يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ناجي القاق بعدما شارك الكثير من مشاهير الأردن أمس السبت أجواء زفافه التي جذبت انتباه الكثير نظراً لفخامتها واختلافها.

اقرأ أيضا/ من هي زوجة ناجي القاق لمى المعايطة- كم عمر لمى المعايطه؟

ووفقاً لهذه التساؤلات عن ناجي القاق اليوتيوبر الأردني، تقدم لكم وكالة سوا أبرز المعلومات عن ناجي القاق الذي كان زفافه أمس، وكان ناجي القاق قد أعلن خطبته على لمى المعايطة في شهر ابريل الماضي.

WhatsApp Image 2021-09-05 at 6.48.36 PM.jpeg
 

ناجي القاق هو شاب أردني من أصل فلسطيني يقدم المحتوى الترفيهي على منصة "يوتيوب"، حيث يتابعه حوالي 3 مليون، ويتابعه أكثر من 2 مليون على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

كم عمر ناجي القاق اليوتيوبر الأردني؟

كم عمر ناجي القاق اليوتيوبر الأردني، كثُر الحديث حول عمر اليوتيوبر الأردني ناجي القاق بعدما شارك أجواء زفافه التي أقامه أمس وحضره العديد من مشاهير الانستغرام ويوتيوب منهم أحمد أبو الرب ولورنس المنسي ووسام قطب.

ويبلغ ناجي القاق من العمر 29 عام وفقاً لما تابعته سوا.

وشارك اليوتيوبر الأردني ناجي القاق أمس السبت مقطع فيديو يبين أجواء زفافه وعلق عليه قائلاً: "مقطع من حفل زفافنا فيديو كامل قريبا على اليوتيوب شكرا لكل حدا اجا على الحفلة".

 

وشارك أحد رواد "تويتر" مقطع فيديو من الزفاف وعلق قائلاً: "وين نروح في فخامة أجوائهم".

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذا المقال تعريف عن ناجي القاق ويكيبيديا، وكم عمر ناجي القاق اليوتيوبر الأردني؟ بعد عرسه الذي جاب مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا في الأردن.

WhatsApp Image 2021-09-05 at 6.48.32 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد