من هي زوجة ناجي القاق لمى المعايطة- كم عمر لمى المعايطه؟

عرس ناجي القاق ولمى المعايطه

من هي زوجة ناجي القاق وكم عمر لمى المعايطه، حيث احتفل مشاهير السوشيال ميديا في الأردن، أمس السبت، بزفاف صديقهم اليوتيوبر الأردني ناجي القاق وزوجته لمى المعايطه التي تساءل عنها الكثير.

من هي زوجة ناجي القاق؟

من هي زوجة ناجي القاق، احتفل الثنائي الأردني ناجي القاق ولمى المعايطه أمس السبت بزفافهم وسط حضور كبير من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كثُرت التساؤلات حول زوجة ناجي القاق.

اقرأ/ي أيضاً: من هو ناجي القاق ويكيبيديا- كم عمر ناجي القاق اليوتيوبر الأردني؟

ووفقاً لهذه التساؤلات، تعرض لكم وكالة سوا معلومات عن من هي زوجة ناجي القاق، حيث أنها الشابة الأردنية لمى المعايطة التي تبلغ من العمر 30 عاماً، وكان لها ماضي مع مرض السرطان حيث أنها تغلبت عليه مرتين.

وشاركت لمى المعايطه زوجة القاق منذ دقائق صورةً من زفافهم وعلقت قائلةً : Officially MR & MRS ELQAQ

شكرا لكل شخص شاركنا فرحتنا محبتكم خلت عرسنا قصه من قصص الخيال".

 

كم عمر زوجة ناجي القاق لمى المعايطة؟

كم عمر زوجة ناجي القاق لمى المعايطه، وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن عمر زوجة ناجي القاق لمى المعايطة، بعد الإطلالة المميزة التي ظهرت بها في حفل زفافها أمس.

وتعلمكم وكالة سوا الإخبارية، إجابة سؤال كم عمر زوجة ناجي القاق لمى المعايطة، وبعد البحث تبين أن عمرها 30 عامًا، مواليد 1991 من شهر أغسطس، برج الأسد.

وشارك أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لرقص ناجي القاق ولمى المعايطة في العرس الذي كان مليئاً بالمرح والأجواء المختلفة.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذا المقال من هي زوجة ناجي القاق وأبرز المعلومات عنها وكم عمر لمى المعايطه زوجة ناجي القاق اليوتيوبر الأردني.

WhatsApp Image 2021-09-05 at 6.48.31 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد