شاهد: سبب وفاة محمد لافي سوبر ستار - محمد لافي ويكيبيديا

محمد لافي - فنان فلسطيني شارك في برنامج سوبر ستار

أعلن مساء يوم الجمعة الماضية عن وفاة الفنان محمد لافي المشترك في برنامج المواهب "سوبر ستار" في الموسم الأول ، حيث نعاه عدد كبير من الفنانين العرب ومن أبرزهم الفنانة السورية رويدا عطية.

سبب وفاة محمد لافي نجم سوبر ستار ، ومحمد لافي ويكيبيديا ، نوافيكم فيها بهذا التقرير المفصل ، حيث كشفت مصادر إعلامية قريبة من الفنان ان سبب وفاة محمد لافي تعود الى إصابته بفيروس كورونا .

وقبل ثلاثة أسابيع بالضبط ادخل الفنان محمد لافي الى مستشفى جابر الأحمد في الكويت إثر اصابته بفيروس كورونا المستجد ، حيث تعرض لوعكة صحية شديدة إثر الإصابة بالفيروس ، فيما عانى خلال الأيام الأخيرة من جلطة فقد على إثرها حياته.

ومن ابرز الفنانين العرب الذين نعوا الفنان محمد لافي ، الفنانة السورية رويدا عطية التي كتبت عبر انستقرام :" محمد يا حلو القلب يا طيب وخلوق عم قول الله يرحمك والوجع اللي عم حس فيه ما الو وصف، يا رفيق ذكرياتنا بالمر والحلو راح تبقى بالقلب دايما يا غالي انت،الله يصبرنا على فراقك ويصبر اهلك وكل محبينك،هيك ارتحت يا لافي رحت لمكان احلى مافيه زعل ولا تعب،إنا لله وإنا إليه راجعون".

محمد لافي ويكيبيديا

محمد لافي شاب فلسطيني عاش في دولة الكويت وانهى دراسته الثانوية رغم كل الصعوبات التي مر بها والتي من أبرزها فقدان بصره وهو في عمر الرابعة عشر نتيجة خطأ طبي، ورغم ذلك شارم في برنامج المواهب سوبر ستار في موسمه عام 2003 ، وحظى بشعبية كبيرة .

بدأ محمد لافي مشواره الفني عندما ذهب إلى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وأطلق منها أول أغنية له في مشواره الفني وهي أغنية نبقى سوا، وهي من كلمات الشاعر علي فتتنوني، وعلى المدى الطويل فتن محمد الفي جمهوره بأغانيه المتجددة وأقام عدة حفلات في الدول العربية، فكان يسعى في كل أغنية يقوم بغنائها إلى التجدد ونيل إعجاب جمهوره بشكٍل كبير، كانت بدايات محمد الفي في برنامج استعراضي تلفزيوني وهو برنامج سوبر ستار الذي كان يقدم المواهب الصوتية من الوطن العربي في تنافس بينهم للحصول على لقب السوبر ستار في كل عام.

جدير بالذكر ان محمد لافي وغيره من الفلسطينيين يعيشون منذ سنوات طويلة في دولة الكويت بعدما هجرت أهاليهم من فلسطين أبان النكبة عام 1948 واحتلال إسرائيل للمناطق الفلسطينية ، حيث توجد عائلات كاملة في دولة الكويت ودول الخليج العربي بشكل عام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد