حقيقة انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي- تعليق مي العيدان

سارة الكندري وأحمد العنزي

أعلن الثنائي الكويتي سارة الكندري وأحمد العنزي خبر انفصالهما منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، وتبع أنباء انفصالهما الكثير من الحديث من قِبل متابعيهم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

حقيقة انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي: 

حقيقة انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي، حيث نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو لأحمد العنزي بعد الانفصال، مشيرةً إلى أن انفصالهم والاعلان الذي قالا فيه أنهما انفصلا "غير حقيقي". 

وعلقت مي العيدان أسفل الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على "انستغرام": "طبعا لان السالفه تمثيليه وتوقعوا بعد ١٠ ايام بيقولون انهم ارجعوا لبعض لانهم يحبون بعض وعشان بنتهم ولا عزاء للاغبياء اللي صدقوهم". 

 

وانتشر خبر انفصال الثنائي الكويتي سارة الكندري وأحمد العنزي بعد ما نشره أحمد العنزي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، والذي كان كالتالي: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر، وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت". 

وتابع: "لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر أي شريك الحياة، وبها ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى في القرآن". 

WhatsApp Image 2021-09-03 at 8.06.52 PM (2).jpeg
 

فيما أشارت سارة الكندري عقب ذلك إلى أن الطلاق لم يتم بشكل رسمي بعد وأن زوجها العنزي تسرع بنشر خبر انفصالهما وفقاً لذلك. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد