عائلة "غولدن" تُهاجم الجيش الإسرائيلي : انتهت قصة أنكم جيش الشعب

هدار غولدن

هاجمت عائلة الجندي الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة ، هدار غولدن قيادة الجيش، معتبرةً إياه بأنه لا يرقى لأن يكون "جيش الشعب الإسرائيلي".

وقالت صحيفة "معاريف"، إن عائلة "غولدن" طالبت صباح اليوم الخميس، من وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس بعدم تقديم تسهيلات لقطاع غزة دون عودة الجنود الأسرى.

وقال والد الجندي الأسير سيمحا غولدن: "يجب أن يبدأ كل تصور وموقف للحكومة الإسرائيلية بمطالبة فعالة بعودة الجنود من قطاع غزة".

وأضاف: "من لا يستطيع استرجاع الجنود القتلى من ساحات المعارك فإنه لن يستطيع استرجاع الجرحى، ومن لا يستطيع استرجاع الجرحى فإنه يتخلى عن الحياة".

وأشار إلى ما حدث على حدود غزة قبل أسبوعين ومقتل جندي "لقد رأيتم كيف سقط الجندي بارئيل ، وبعد 7 سنوات سينفذون عملية أخرى باسم حارس الاسوار2 ضد نفس العدو وفي نفس المنطقة ، وهم لم يسترجعوا الجنود الذين أُسروا في العملية السابقة صيف عام 2014". مشدداً على ان الجيش الإسرائيلي "يترك جنوده في ساحات المعارك".

وأكد سيمحا غولدن أن "كل جندي يعرف اليوم أنه إذا حدث له شيء في ساحة المعركة فلن يحضره الجيش الإسرائيلي، أو أنه إذا أصيب فسيضطر إلى إشعال النار في نفسه في أروقة وزارة الامن الاسرائيلية لتلقي العلاج".

وأضاف "لقد وعدني رئيس الأركان ووزير الامن شخصيًا أنه لن يكون هناك إعادة إعمار في قطاع غزة دون عودة الأسرى والمفقودين، لكن قم بإغماض عينيك وافتحهم ستجد ان إسرائيل لا زالت تعمل على إعادة اعمار غزة وعلى مدار الأسبوع".

وختم غولدن حديثه" انتهت قصة ان الجيش الإسرائيلي هو جيش الشعب".

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد