مشاهدة قناة الرابعة العراقية بث مباشر بدون تقطيع -قناة الرابعة tv بث مباشر

قناة الرابعة العراقية بث مباشر

ينتظر عشاق الكرة المستديرة في العراق مباراة العراق ضد نظيره العنيد اليابان، على ملعب مدينة سويتا لكرة القدم، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يبحث العديد من المواطنين في العراق بالبحث عن القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

بث مباشر: قناة الرابعة الرياضية العراقية مباشر Alrabiaa Sport  إضغط هنــــــــــأ

 

وتصدر البحث عن قناة الرابعة العراقية Tv بث مباشر 2021 على نايل سات محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار ذلك جعل من خلال متابعة وكالة سوا الاخبارية تقديم البث المباشر لجميع متابعيها في العراق.

 

وقالت وسائل إعلام رياضية، إن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، تبدأ اليوم الخميس بين الدول بع إجراء قرعة خلال الايام الماضية، وذلك بعد توقفها العام الماضي نتيجة انتشار وباء كورونا في العالم، مما جعل السلطات اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس وللحفاظ على اللاعبين والجمهور.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة قناة SSC7 SD على نايل سات بث مباشر بدون تقطيع - تردد قناة إس إس سي SSC

وكانت السلطات حول العالم قد فرضت قيود على كافة المباريات في مختلف دول العالم كان أبرزها توقيف الدوري والتصفيات على الصعيد المحلي والاقليمي، وذلك من أجل الضمان عدم تفشي الوباء بين اللاعبين والمواطنين وللحفاظ على كافة القطاعات في العالم.

قناة إس إس سي SSC بث مباشر.PNG
 

يذكر أن قناة الرابعة العراقية تعد من أبرز القنوات الرياضية العراقية، حيث قامت بنقل العديد من المباريات على الصعيد العالمي والمحلي والاقليمي في دولة العراق، ومنتخبات الدوري العراقي المحلي مجانيا لجميع عشاق الكرة المستديرة.

وبحسب مواقع رياضية فإن الطريقة التي سيتم بها نقل مباريات الجولتين الأولى و الثانية من مرحلة التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم. وطريقة النقل ستتم عن طريق البث الرقمي لشبكات الانترنت المنزلية داخل العراق، و التي اتفقت معها القناة الرابعة، صاحبة الحقوق الحصرية للبطولات الآسيوية داخل العراق، دون الحاجة للقنوات الأرضية المحلية ( اريل ).

واتفقت القناة مع شبكة العراق للبث الرقمي و شركة ايرثلنك ( تطبيق شبكتي ) ، بالاضافة الى ذلك ستقوم المواقع الرسمية لقناة الرابعة ( الموقع الالكتروني ، الفيس بوك ، و يوتيوب ) ، بنقل مباراة العراق وكوريا الجنوبية أيضًا. وبحسب متابعين فإن القناة ستنقل الاستوديو التحليلي لمباراتي المنتخب في الجولتين و لقطات هاتين المباراتين عبر بثها الفضائي المفتوح ، فيما سيتحول نقل المباراة الى الوسائط الارضية ومواقع القناة فيما بعد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد