بث مباشر: قناة الرابعة الرياضية العراقية مباشر Alrabiaa Sport - تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2021

بث مباشر

تبث قناة الرابعة الرياضية مباشر Alrabiaa Sport، اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021، عدد من مباريات حامية الوطيس في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، إذ تسود حالة من الترقب بين عشاق الكرة المستديرة من أجل متابعة المباريات اليوم أبرزها في المملكة العربية السعودية والعراق والبحرين عبر شاشاتها بجودة عالية، حيث تابع مباراة تصفيات كأس العالم AFC لكرة القدم الحية بين العراق وسوريا مع Eurosport. تبدأ المباراة في تمام الساعة 18:00 يوم 11 نوفمبر 2021.

إقرأ/ي أيضا: مشاهدة مباراة العراق والإكوادور بث مباشر يلا شوت

وتنطلق صافرة البداية بين فريق السعودية ضد نظيره استراليا ظهر اليوم الخميس على ملعب واسترن في المدينة الاسترالية سيدني، في الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث من المتوقع أن يكون هناك جمهور سعودي لفيف وكبير في المدرجات لتشجيع فريق بلادهم.

وتصدر البحث عن قناة الرابعة مباشر Alrabiaa Sport محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك مع المباريات اليوم حامية الوطيس بين غالبية الدول العربية أبرزها العراق ولبنان والبحرين والسعودية والامارات العربية المتحدة وإيران وسوريا.

وتأهل منتخب العراق مرة واحدة فقط إلى نهائيات كأس العالم - ظهر في المكسيك 1986 - وإذا كان يريد التأهل للمرة الثانية ، فإن أفضل أمل له سيكون من خلال التصفيات، حيث يرجع ذلك إلى حقيقة أن العراق يتأخر بخمس نقاط عن أعلى نقطتين في التأهل التلقائي ، على الرغم من أنهما يتخلفان بنقطتين فقط عن لبنان الذي يحتل مركز الملحق.

في آخر فترة دولية ، تعادلوا بدون أهداف على أرضهم مع لبنان ، قبل أن يتعادلوا 2-2 مع الإمارات العربية المتحدة.

وبدا أن فريق ديك أدفوكات يتجه نحو ثلاث نقاط بعد أن سجل محمد العطاس هدفا في مرماه وأحرز أيمن حسين الشباك في الدقيقة 89 ليمنح العراق التقدم 2-1 لكن علي مبخوت انتزع التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع. حان الوقت لضمان تقاسم الغنائم.

لم يربح منتخب العراق في مبارياته الخمس الأخيرة ، ولم يسجل سوى هدفين في تلك الفترة ، على الرغم من أنهم سيرون في مواجهة سوريا فرصة رائعة لجمع النقاط الثلاث.

لا تزال سوريا تتطلع إلى فوزها الأول في الدور الثالث من التصفيات ، مع تلاشي آمالها في التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى.

لقد جمعوا نقطة فقط من مبارياتهم الأربع الأولى في المجموعة ، ونتيجة لذلك ، فإنهم يتأخرون بأربع نقاط عن مركز التصفيات.

يتوجهون إلى مباراة الخميس على خلفية هزيمتين متتاليتين ، بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية ولبنان في الفترة الدولية الماضية.

أهداف من عمر خريبين و عمر Somah لم تكن كافية لسوريا لتجنب الهزيمة في مباراتهم الأخيرة مع لبنان يدعي النصر 3-2.

إذا كانت سوريا ستحقق الفوز يوم الخميس ، فسوف تحتاج إلى تحسين دفاعها ، بعد أن استقبلت شباكها أكبر عدد من الأهداف في المجموعة ، مع اختراق دفاعها في سبع مناسبات في مبارياتها الأربع الافتتاحية.

لمشاهدة قناة الرابعة الرياضية بث مباشر Alrabiaa Sport بدون تقطيع إضغط هنـــــــــــــــا أو هنـــــــــــا

وذكرت قناة الرابعة الرياضية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أن يمكن لجميع الجمهور العراقي والجماهير في كافة الدول العربية متابعة المباريات اليوم عبر شاشاتها على الاقمار الصناعية عربسات ونايل سات، بالإضافة الى موقعها الالكترونية المختلفة لتوفيرها بجودة عالية بدون تقطيع لجمهورها.

وقدمت قناة الرابعة الرياضية خلال الاشهر الماضية ثلة من البرامج الرياضية المثيرة مع عدد من اللاعبين الرياضين، والمحللين الكورة في العراق، بالإضافة لبرامج عالمية تهتم بالدوري الانجليزي والاسباني والايطالي والسعودية وعلة مختلف المستويات.

وكانت وسائل إعلام رياضية عراقية محلية، قد نفت كافة الانباء المتداولة بشان عدم مشاركة اللاعب المنتخب الوطني العراقي علي فائز مع فريقه اليوم ضد سوريا في منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2021

4545.PNG
 

وقالت إن لاعب المنتخب الوطني علي فائز عانى من الم في منطقة الصدر خلال الوحدة التدريبية الاخيرة، وتلقى العلاج على الفور، وكل مايشاع عن عدم مشاركته يوم غد بشكل نهائي غير دقيق، حيث سيتبين امكانية مشاركته من عدمها اليوم .

ولاقت قناة الرابعة الرياضية مباشر Alrabiaa Sport، متابعة كبيرة من قبل عشاق الكرة المستديرة على مستوي الوطن العربي، بعد بثها جميع المباريات المهمة لجمهور بجودة عالية، إذ منحت عبر شاشاتها موجة مفتوحة للاقتراحات لعدة برامج على المستوي العالمي والمحلي.

تواجه إنجلترا احتمال خسارة لاعب مانشستر يونايتد الشاب زيدان إقبال ، حيث يحرص رؤساء كرة القدم العراقية على تأمين خدمات المراهق على المستوى الدولي الأول.

تم استدعاء لاعب الوسط المهاجم للعب مع المنتخب العراقي تحت 23 سنة في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشهر الماضي ، مما ساعدهم على الوصول إلى نصف النهائي قبل إقصائهم أمام السعودية. كما ظهر إقبال ضد الإمارات العربية المتحدة ، وحمل شارة الكابتن قبل أن يسجل في مرمى لبنان.

إقبال المولود في مانشستر مؤهل لتمثيل إنجلترا والعراق وباكستان ، لكن لم يتم استدعاؤه بعد إلى تشكيلة منتخب إنجلترا ، على الرغم من قضائه أكثر من عقد مع يونايتد وإثبات نفسه كعضو منتظم في فريق يونايتد تحت 23 عامًا.

سجل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا هدفًا لشباب النادي ضد سندرلاند في كأس الدوري الإنجليزي الشهر الماضي ، وأتبع ذلك بتسجيل الهدف الافتتاحي ليونايتد في فوزه 4-2 بدوري الشباب UEFA على الفريق الإيطالي أتالانتا.

إقبال هو واحد من أربعة لاعبي كرة قدم بريطانيين في دوري جنوب آسيا الممتاز يعملون بدوام كامل إلى جانب حمزة شودري لاعب ليستر سيتي وأرجان رايخي لاعب أستون فيلا وديلان ماركانداي لاعب توتنهام.

يقول ديلان ماركاندي ، رائد توتنهام ، إنه يسعى بشدة لإلهام المزيد من لاعبي كرة القدم البريطانيين في جنوب آسيا بعد ظهوره التاريخي مع النادي.

شارك ماركاندي ، لاعب الوسط المهاجم المولود في بارنيت ، على مقاعد البدلاء في مباراة توتنهام في الدوري الأوروبي للمؤتمرات خارج ملعب فيتيسه ليصبح أول لاعب بريطاني من جنوب آسيا في تاريخ توتنهام الممتد 139 عامًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد