تفاصيل مقتل ضحية جريمه تيماء في الكويت

قتل - توضيحية

أصيب المواطنين في الكويت ، بصدمة كبيرة عقب مقتل كويتية" جريمه تيماء" على يد شقيقها بطريقة بشعة في ساعات الأولى من فجر يوم الخميس 2 سبتمبر 2021، وذلك بعد تكرار مثل ذلك الجرائم في الايام الاخيرة في دول الكويت.

وطالب المواطنين السلطات الكويتية، برفض عقوبات صارمة وتنفيذها فورا على جميع لمنع تكرار مثل حوادث القتل في الشارع الكويتي، حيث تعد الجريمة القتل الثالثة خلال الاسبوع الثالث في دول الكويت.

وأفادت وسائل إعلام كويتية، بان السلطات الأمنية تلقت بلاغ سابق من الضحية مساء أمس واليوم يفيد بتعرضها للتهديد بالقتل، مشيرة الى ان أثناء وصول رجال الأمن طلبوا من القاتل التأكد من البلاغ بأن شقيقته على قيد الحياة فقام القاتل بالدخول للمنزل وقام بنحرها ثم خرج وسلم نفسه للسلطات الأمنية.

وكتب أحد النشطاء :"خلال اسبوع ثلاث جرايم قتل بشعه و لا سمعنا صوت الحكومه و لا وزير صرح و لا نائب استنكر و لو الموضوع رقص شرقي او حفله غنائيه قومتوا الدنيا و قعدتوها المخدرات دمرت البلد وعقول العالم الوضع يحتاج وقفه جاده و دراسه و بحث عن الاسباب الله يكافينا و اياكم الشر".

وكتب الاعلامي الكويتي أحمد العنزي :"في عام 2020 تم ارتكاب (20) جريمة قتل و (900) جريمة اعتداء وتحرّش، اعتقد أن عام 2021 كسر الرقم السابق وتخطت به نسبة الجريمة كل النِّسب السابقة، هل سمعتم عن اجراءات حكومية أو نيابية و تحرك حول هذه الظاهرة المُرعبة هل شاهدتم حملة توعوية او تحرك اعلامي حكومي ".

كما كتب ناشط أخر :" الله يلعن انظمتكم ويلعن تواطؤكم ويلعن الي سماكم أمن ويلعن الي يثق فيكم ويستجير بكم ،بلاغين عشان تتحركون ويوم تحركتم تسألون القاتل اذا بلاغ اخته صحيح ولا لا وتنتظرونه يدخل يقتلها هاذي هي حمايتكم ؟ هذا شكلها اذا هذا مو استرخاص صريح وواضح بحياتنا فما شكله".

وغردت شيخة الجاسم :"تتصل على المخفر لتشتكي أخيها الذي يحبسها من شهرين فيذهب رجال الأمن ويطلبوا من المجرم السماح لهم بالتأكد من حالة أخته!! يدخل الأخ وينحرها ثم يسلم نفسه ليعيش تحت براد مكيفات السجن ويأكل المچابيس".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد