سبب وفاة بدر صالح الراجحي رجل الأعمال السعودي اليوم الخميس

وفاة بدر صالح الراجحي رجل الأعمال السعودي

أعلنت وسائل اعلام سعودية رسمية صباح اليوم الخميس، عن وفاة بدر صالح الراجحي رجل الأعمال السعودي الشهير ، في نبأ شكل صدمة كبير للجمهور السعودي ولمحبيه.

إقرء/ي أيضا..ويكيبيديا صالح الراجحي رجل الاعمال السعودي - موعد جنازة صالح الراجحي

وكشفت بعض وسائل الاعلام السعودية المحلية عن سبب وفاة بدر صالح الراجحي رجل الاعمال السعودي ، حيث تبين بحسب مصادر مقربة منه إصابته مؤخرا بفيروس كورونا المتحور "دلتا" الأمر الذي تسبب في مضاعفات كبيرة له ، أدت في نهاية المطاف الى وفاته.

ومن المقرر ان يصلى على جثمان بدر صالح الراجحي بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي فيما سيتم دفنه في مقبرة النسيم ، وسيكون بيت العزاء في المقبرة فقط.

وأعلنت عائلة الراجحي في السعودية انها لن تقوم بإقامة بيت عزاء في وفاة بدر صالح الراجحي بسبب الظروف الصحية التي تمر بها البلاد ، نتيجة تفشي جائحة كورونا.

ونعي أفراد أسرة الراجحي الفقيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته وواسع مغفرته، حيث كتب يزيد محمد الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار: إنا لله وإنا اليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمي بدر بن صالح الراجحي وسيصلى عليه بعد صلاة عصر يوم الخميس في جامع الراجحي وسيدفن في مقبرة النسيم اللهم اغفر له وارحمه ويحلله ويبيحه ويجمعنا معه ووالدينا في جنات النعيم.

هيفاء وهبي تتراجع عن نظريتها بشأن لقاح كورونا

شاهد: جورجينا رودريجيز بإطلالة جذابة ومثيرة – من هي جورجينا صديقة رونالدو ؟

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد