تفاصيل جديدة وفاة رضيعة نسيتها والدتها داخل مركبتها في محافظة الزرقاء بالأردن

الاردن: مصرع رضيعة نسيتها والدتها داخل مركبتها في الزرقاء

لقيت طفلة رضيعة مصرعها، يوم أمس الاحد، 29 أغسطس/آب، عقب نسيان والدتها لها داخل سيارتها في باحة توقيف المركبات داخل مستشفى بمنطقة الرصيفة في مدينة الزرقاء بالأردن.

وكشفت نتائج تشريح جثة الرضيعة البالغة من العمر 4 أشهر، أن سبب الوفاة يعود إلى استنشاق مادة الحليب (ارتجاع- استفراغ)، حيث جرى في قسم الطب الشرعي في مستشفى الأمير فيصل تشريح الجثة بأمر مدعي عام الرصيفة، تحت اشراف لجنة طبية، وجرى تسليم جثة الرضيعة تمهيدا لدفنها.

وذكرت وسائل اعلام اردنية، أن : "السيدة الذي جرى التحقيق معها من قبل شرطة الرصيفة، هي أم لـ3 أطفال بما فيهم الرضيعة المتوفية، واعتادت وضع رضيعتها لدى شقيقه لها إلا ان شقيقتها قد حصلت على وظيفه ولم تتمكن من احتضان الرضيعة"، موضحةً انها المرة الأولى التي تحضر بها السيدة رضيعتها المتوفية الى مكان عملها من اجل ادخالها الى حضانة، إلا أنه نسيتها في المقعد الخلفي داخل المركبة دون تهوية.

واوضحت انه في الساعة 11 صباحا تذكرت أنها نسيت رضيعتها في المركبة فتوجهت إليها مسرعة إلا أنه الرضيعة كانت فاقدة للوعي وتبين أنها متوفيه.

والجدير بالذكر ان الأجهزة الأمنية، كانت قد فتحت تحقيقا بوفاة الطفلة.

وقالت والدة الطفلة، بالتحقيقات الأولية إنها نسيت طفلتها الرضيعة فترة من الزمن في المركبة بدلا من إدخالها إلى حضانة المؤسسة، موضحةً أنها وعندما تذكرت طفلتها ذهبت إليها لتجدها متوفية.

المصدر : رؤيا الاخباري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد