مسلسل صالون زهرة حلقة 3 كاملة HD

مسلسل صالون زهرة

الحلقة 3 الثالثة من مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، حيث تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية روابط مشاهدة الحلقة الثالثة الجديدة من المسلسل اللبناني لهذا الأسبوع بعد عرضها على منصة شاهد، كما وحقق المسلسل اللبناني الدرامي الذي يعرض على منصة شاهد vip التابعة لقنوات ام بي سي نجاحاً واسعاً في الوطن العربي منذ عرض الحلقة الأولى.  

وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية المختلفة، حيث تنشر لكم وكالة سوا رابط مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل نادين نجيم الجديد صالون زهرة بأقصى جودة HD.  

ودارت أحداث الحلقتين الأولى والثانية اللتان عرضا في يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي عن زهرة وصالونها الذي كان في أحد الأحياء الشعبية في لبنان وتم عرض قصتها التي دارت حول الشاب الذي كان يحبها ثم تزوج بأخرى، وزوجته التي تغار من زهرة وفقاً لعلاقتها السابقة مع زوجها. 

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل زهرة عن الفتيات اللاتي يعملن مع زهرة في الصالون وقصصهم مع الرجال، كما وكان من أبرز الأحداث عندما ضربت نادين نجيم التي تمثل دور زهرة زوج أختها عندما تعدى على أختها ومن ثم اشتكى عليها للشرطة. 

WhatsApp Image 2021-08-26 at 12.28.50 AM.jpeg
 

وكان معتصم النهار في المسلسل الذي يمثل دور أنس يسعى لتهريب الأموال في الأثاث الذي قام بالخلط بينه وبين الأثاث الذي تم بعثه لصالون زهرة لتنتهي الأحداث بتعارفهما. 

مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 كاملة:  

عُرضت ليلة الأربعاء-الخميس 26 أغسطس 2021 الحلقة الثالثة 3 من مسلسل "صالون زهرة" اللبناني، حيث تتمنى لكم وكالة سوا مشاهدة ممتعة للحلقة، وتم ارفاق رابط مباشر لمشاهدة الحلقة كاملة.    

    لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل صالون زهرة.. اضغط هنا  

مسلسل صالون زهرة على شاهد:  

تدور أحداث مسلسل صالون زهرة على شاهد حول زهرة التي تمتلك صالون تجميل وتعمل به، حيث يقدم أبطال المسلسل الفكرة التي تحتوي على زهرة التي تمثل دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والتي تتمتع بشخصية قوية وتدير صالونها الخاص في أحد أحياء لبنان وكيف تتعامل مع الرجال بمفردها، كما وسلط المسلسل الضوء على انفجار مرفأ بيروت وكيف أثر على الصالون.  

شاهد/ي أيضاً الحلقة الثانية من مسلسل صالون زهرة كاملة HD

وسرعان ما تنقلب الأحداث عندما تجتمع زهرة مع أنس الذي يمثل دوره الفنان معتصم النهار والذي يعمل بالأثاث وتحدث صدفة تجعل زهرة تتورط في أعماله، لتبدأ الأحداث في الإطار الكوميدي الدرامي والرومانسي الذي يبين قصة حب زهرة وأنس في المسلسل.  

وكانت منصة شاهد قد عرضت البرومو الترويجي لمسلسل "صالون زهرة" كاشفين عن موعد عرض أولى حلقاته على المنصة، كما ونشر النجمان نادين نجيم ومعتصم النهار البرومو الخاص بالمسلسل.  

ومن المقرر أن تكون عدد حلقات مسلسل "صالون زهرة" 15 حلقة تعرض حلقتان مرة واحدة في الأسبوع ويكون هذا اليوم الخميس.  

والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد. 

WhatsApp Image 2021-08-26 at 12.28.51 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد