مسلسل صالون زهرة الحلقة 2 كاملة HD - شاهد

مسلسل صالون زهرة

الحلقة 2 الثانية من مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، حيث حقق المسلسل اللبناني الدرامي الذي يعرض على منصة شاهد vip التابعة لقنوات ام بي سي نجاحاً واسعاً في الوطن العربي منذ عرض الحلقة الأولى. 

ووفقاً لهذا النجاح والحديث الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية المختلفة، تنشر لكم وكالة سوا رابط مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل نادين نجيم الجديد صالون زهرة بأقصى جودة HD. 

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهرة في بدايتها الجو العام الذي يحيط في بيئة المسلسل حيث مكان صالون زهرة والتي كتبت على لافتته "ممنوع دخول الرجال"، ومن ثم يتم عرض شخصية أحد الممثلين الذي يمثل دور الحبيب السابق لزهرة والذي تزوج غيرها. 

وتكشف الأحداث في الحلقة الأولى عن شخصية "أنس" والذي يمثلها الفنان معتصم النهار، حيث يكون أنس يعمل في الأثاث ومن ثم تطلب منه زهرة اعداد الكراسي لصالونها فيما يكون أنس يستخدم الأثاث لوضع الأموال في داخلها. 

وفي حدثٍ مفاجئ يخلط العامل عند أنس بين الكراسي التي بداخلها الأموال وبين كراسي صالون زهرة لتشابهها، فتذهب الأموال للصالون، وتنتهي الحلقة الأولى عندما تأتي الشرطة لصالون زهرة وتطلبها فيعتقد أنس أنهم هنا من أجل الأموال التي بداخل الكراسي، فيغادر المكان بسرعة. 

20210622142508.jpg
 

وكان من أكثر المشاهد حديثاً عند عرض الحلقة الأولى مشهد زهرة عندما تغضب على بائع الدجاج الذي يعمل بالقرب منها ويدخل الدجاج إلى صالونها باستمرار. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل صالون زهرة الحلقة 2 كاملة: 

عُرضت يوم الخميس 19 أغسطس 2021 الحلقة الثانية 2 من مسلسل "صالون زهرة" اللبناني، حيث تتمنى لكم وكالة مشاهدة ممتعة للحلقة، وتم ارفاق رابط مباشر لمشاهدة الحلقة كاملة.   

    لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل صالون زهرة.. اضغط هنا 

مسلسل صالون زهرة: 

تدور أحداث مسلسل صالون زهرة على شاهد حول زهرة التي تمتلك صالون تجميل وتعمل به، حيث يقدم أبطال المسلسل الفكرة التي تحتوي على زهرة التي تمثل دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والتي تتمتع بشخصية قوية وتدير صالونها الخاص في أحد أحياء لبنان وكيف تتعامل مع الرجال بمفردها، كما وسلط المسلسل الضوء على انفجار مرفأ بيروت وكيف أثر على الصالون. 

وسرعان ما تنقلب الأحداث عندما تجتمع زهرة مع أنس الذي يمثل دوره الفنان معتصم النهار والذي يعمل بالأثاث وتحدث صدفة تجعل زهرة تتورط في أعماله، لتبدأ الأحداث في الاطار الكوميدي الدرامي والرومانسي الذي يبين قصة حب زهرة وأنس في المسلسل. 

موعد عرض صالون زهرة: 

وكانت منصة شاهد قد عرضت البرومو الترويجي لمسلسل "صالون زهرة" كاشفين عن موعد عرض أولى حلقاته على المنصة، كما ونشر النجمان نادين نجيم ومعتصم النهار البرومو الخاص بالمسلسل. 

ومن المقرر أن تكون عدد حلقات مسلسل "صالون زهرة" 15 حلقة تعرض حلقتان مرة واحدة في الأسبوع ويكون هذا اليوم الخميس. 

والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد. 

WhatsApp Image 2021-08-20 at 5.28.56 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد