سبب منع ليفربول محمد صلاح من اللعب مع المنتخب المصري

محمد صلاح - لاعب نادي ليفربول

أعلن نادي ليفربول الانجليزي، اليوم الاثنين، عن عدم سماحه للاعبه المصري محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي.

وقال الإتحاد المصري لكرة، في بيان رسمي، أن نادي ليفربول رفض مشاركة نجمه صلاح مع المنتخب خلال التوقف الدولي المقبل، كون اللاعب سيتعرض للحجر الصحي لمدة 10 أيام في حال عودته الى البلاد بعد فترة التوقف الدولي.

وقال الإتحاد المصري في بيانه:" ليفربول يعتذر من عدم انضمام صلاح للمنتخب بسبب قواعد فيروس كورونا ، واتحاد الكرة يطلب الاستثناء من الفيفا للاعبين الدوليين الذين سينضمون الى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفائهم من قيود السفر المفروض عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب حائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام الى منتخبات بلادهم".

وأضاف:" وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطاباً من نادي ليفربول يعتذر فيه عن انضمام لاعبه محمد صلاح الى صفوف المنتخب الوطني في معسكر المقبل الذي يتضمن واجهة أنجولا والجابون في تصفيات القارة الإفريقية المقبلة لكأس العالم".

وأوضح :" خطاب النادي الإنجليزي أشار الى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيرس كورونا، والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحفي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم الى البلاد".

وتابع البيان:" أعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهم الإتحاد المصري اضطراره لذلك، في مواجهة تعرض اللاعب الى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنياً، فضلاًَ عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزي، علماً أن ليفربول اتخذ الموقف نفسه من عدد من لاعبيه الأجانب".

المصدر : يلا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد