فليم موسى يعرض اليوم في السينما

فليم موسى

بعد تأجيل عرض فليم موسى بسبب وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، يعرض اليوم الاربعاء، 11 أغسطس/آب في السينما بمول أركان بالشيخ زايد للمخرج بيتر ميمي، وبحضور أبطاله وصناعه.

343924_0.jpg
 

وحضر العرض الخاص أبطال فيلم، الفنان كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار ومايان السيد ومحمد ثروت وسارة الشامي وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، وحرص العديد من النجوم على مساندة أبطال العمل وحضور العرض الخاص مثل سليمان عيد وعلي ربيع وهنا الزاهد.

343910_0.jpg
343909_0.jpg
 

وتتمحور قصة الفيلم في شخصية البطل الرئيسي كريم محمود عبد العزيز وهو المهندس يحيى صالح الخياط، المتخصص في الميكاترونيكس، وهو مصطلح يطلق على الميكانيكا الإلكترونية والكهربائية.

ويقرر يحيى صالح أن يمنح الإنسان الآلي اسم موسى بعد أن يحلم بوالده المتوفي ويدور بينهما حديث حول حمل لم يكتمل لوالدته بطفل كان ينوي والده أن يطلق عليه اسم موسى، ويمتلك الروبوت (موسى) إمكانيات خارقة تجعله سلاح متحرك مصنوع من الفولاذ، يمكنه القفز لمسافات عالية وقطع مسافات طويلة خلال ثوانٍ.

والجدير بالذكر ان فيلم (موسى )هو السابع الذي يكتبه المخرج بيتر ميمي، حيث سبقه أفلام: "سبوبة"، "سعيد كلاكيت"، "برد الشتا"، "الهرم الرابع"، "القرد بيتكلم"، "حرب كرموز"، كما أنتهى بيتر ميمي من كتابة مسلسل "عمر الناجي" من بطولة أمير كرارة.

343911_0.jpg
343914_0.jpg
343916_0.jpg
343913_0.jpg

المصدر : في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد