لقاء يجمع أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح برئيس الوزراء

محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني

قال اياد صافي عضو المجلس الثوري لحركة فتح اليوم الأحد، إن "المجلس منذ انعقاده في الدورة الأخيرة بحضور الرئيس محمود عباس كان هناك قرار أنه سيبقى في حالة انعقاد دائم ".

وتابع صافي حديثه لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، " أن ذالك في إطار أهمية وخطورة الظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية وزيادة تحديات ومواجهة شعبنا في كل مكان".

وأوضح "اللقاء مع رئيس الوزراء محمد اشتية يأتي في إطار المتابعة لقرارات المجلس الثوري وأيضاً في اطار المتابعة والإطلاع علي التحديات والمخاطر التي تواجه عمل الحكومة الفلسطينية وخصوصاً في ضل الأزمات التي يحاول الاحتلال تصديرها يومياً لأبناء شعبنا الفلسطيني".

وقال صافي " كلنا نتابع الإجراءات المستمرة من هذا الاحتلال بإتجاه خصم أموال المقاصة الفلسطينية الخاصة بالرواتب وخاصة بموازنة السلطة الوطنية الفلسطينية "

وتابع "أموال المقاصة هي أموال فلسطينية وحق خالص فلسطيني يحاول الاحتلال الضغط وإبتزاز قيادتنا وشعبنا الفلسطيني في محاولة وقف السلطة الفلسطينية عن القيام بواجباتها بإتجاه تبني قضية الأسرى والشهداء وعائلاتهم".

وأكد صافي أن القيادة الفلسطينية تستمر بالقيام بواجبتها تجاه الأسرى والشهداء وعائلاتهم وهذا يأتي في إطار الواجب، فإن هذه التحديات وغيرها تتطلب منا جميعاً في كافة الأطر القيادية لحركة فتح أن نكون في اطار المتابعة ومواجهة هذه القرارات".

وأشار صافي إلى أن لقاء اليوم يأتي أيضاً في اطار العديد من التوصيات التي قدمت في الدورة الأخيرة للمجلس الثوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد