خاص: هل تم رصد حالات إطلاق نار خلال إعلان نتائج التوجيهي 2021 في غزة؟

إطلاق نار في الهواء - تعبيرية

أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في غزة ، أيمن البطنيجي، مساء اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021، على التزام المواطنين بعدم إطلاق النار، احتفالًا بنتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021.

وأوضح البطنيجي في حديث خاص لوكالة سوا، أنه لم يتم اليوم رصد حالات إطلاق النار خلال الإعلان عن نتائج التوجيهي 2021، سوى حالة "واحدة فقط" في محافظة رفح جنوب القطاع.

وأشار إلى أن الشرطة تغاضت عن احتفال المواطنين خلال اليوم، بـ "استخدام مفرقعات"، صغيرة الحجم، وغير خطيرة، لم تحدث أذى بين المواطنين.

وتقدم البطنيجي بالشكر والتقدير إلى جميع المواطنين، بعد التزامهم بحالة النظام، والتوجيهات التي تقدمت بها الجهات الحكومية بعدم إطلاق النار خلال نتائج الثانوية العامة 2021، ومحاربة أي ظاهرة قد تؤدي إلى وقوع أذى بين الموطنين.

اقرأ أيضا/ 4 إصابات إحداها "بليغة" خلال الاحتفال بنتائج الثانوية العامة بالضفة

إقرأ/ي أيضا..نتائج الثانوية العامة في قطاع غـزة - توجيهي 2021 بالأسماء

إقرأ/ي أيضا..نتائج الثانوية العامة في فلسطين اليوم الثلاثاء 3 أغسطس – توجيهي 2021

إقرأ/ي أيضا..رابط نتائج الثانوية العامة الضفة الغربية بالأسماء - 3 أغسطس 2021

تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 - قطاع غـزة

تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 - الضفة الغربية

ومن جانبه، تقدم رئيس متابعة العمل الحكومي في غزة، عصام الدعليس، بالشكر لأبناء شعبنا الفلسطيني في ربوع الوطن لالتزامهم بالقانون وحرصهم على تقديم صورة جميلة ومشرفة خلال احتفالهم بنتائج الثانوية العامة، التي تم إعلانها صباح اليوم.

وثمن الدعليس عمل الجهات الحكومية التي عملت بجدية، مشيرًا إلى أنها كانت على قدر المسؤولية وصولاً لهذا اليوم، من خلال السعي الدؤوب وتكاتف الجهود لمنع حدوث أيّ مخالفات أو منغصات يمكن أن تعكر صفو فرحة النجاح وتحولها لأحزان بإطلاق الرصاص واستخدام المفرقعات.

وتابع: " لقد شكل هذا اليوم البهيج يوماً وطنياً وحدوياً عمَّت فيه الفرحة ربوع فلسطين، وإذ أتقدم بالتهنئة مجدداً لأبنائنا الناجحين، متمنياً لهم التوفيق والسداد؛ فإنني أدعو بالنجاح لمن لم يحالفهم الحظ وأحثهم على المثابرة وبذل المزيد من الجهد".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد