نتائج الثانوية العامة في فلسطين اليوم الثلاثاء 3 أغسطس – توجيهي 2021

فرحة طلاب الثانوية العامة بعد صدور النتائج في فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم نتائج الثانوية العامة في فلسطين، توجيهي 2021، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد عقده وزير التربية الدكتور مروان عورتاني في قاعة الشهيد ياسر عرفات بمدينة رام الله .

نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين اليوم الثلاثاء 3 أغسطس، توجيهي، يمكنكم مطالعتها عبر محرك البحث الإلكتروني الذي وفرته وكالة سوا الإخبارية للبحث عن نتائج توجيهي 2021 في غزة والضفة الغربية و القدس في فلسطين وكذلك مدارس الخارج.

طالع نتائج الثانوية العامة - توجيهي 2021 في فلسطين اضغط هنا

ويمكن من خلال محرك وكالة سوا معرفة نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021 حسب رقم الجلوس والاسم واسم المدرسة، كما ستعمل سوا على توفير نتائج توجيهي 2021 بالأسماء حال توفرت من قبل الجهات المعنية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أمس انتهاء كافة الاستعدادات اللازمة للحظة إعلان نتائج الثانوية العامة 2021، توجيهي في فلسطين، حيث تقدم للامتحانات 84 ألف طالب وطالب في مختلف المحافظات.

إقرء/ي أيضا..نتائج الثانوية العامة في قطاع غـزة - توجيهي 2021 بالأسماء

إقرء/ي أيضا..نتائج الثانوية العامة في فلسطين اليوم الثلاثاء 3 أغسطس – توجيهي 2021

إقرء/ي أيضا..رابط نتائج الثانوية العامة الضفة الغربية بالأسماء - 3 أغسطس 2021

تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 - قطاع غـزة

تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 - الضفة الغربية

وقالت الوزارة إن طلبة الثانوية العامة – توجيهي يمكنهم استلام شهادة الثانوية من مدارسهم صباح يوم غد الأربعاء في قطاع غزة والضفة الغربية.

وتحدث وزارة التربية والتعليم في أكثر من مناسبة عن مراعاة ظروف طلبة الثانوية العامة – توجيهي 2021 ، هذا العام بعد الظروف الاستثنائية التي مروا بها خاصة في قطاع غزة الذي تعرض لعدوان إسرائيلي بداية شهر مايو الماضية ، وكذلك الأحداث التي شهدتها مدينة القدس.

وفي كافة الأراضي الفلسطينية بدأت منذ ساعات يوم أمس الاستعدادات للحظة إعلان نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021، حيث تزينت محال الحلويات بالورود والبالونات والعروض استعدادا لهذه اللحظة.

وحذرت الشرطة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية من إطلاق النار خلال إعلان نتائج الثانوية العامة 2021- توجيهي في فلسطين ، متوعدة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يخالف هذه التعليمات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد