موعد الإعلان عن نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان - مرفق الرابط وتوقيت الإعلان

موعد الإعلان عن نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان

كشفت وزارة التربية والتعليم العمانية، اليوم الاحد 1 أغسطس 2021، عن موعد الاعلان عن نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان لطلاب الصف الثاني عشر.

وقالت وزارة التربية والتعليم العمانية في تصريحات صحفية ، إن نتائج الدبلوم العام 2021 يوم الثلاثاء القادم 3 أغسطس 2021، لجميع الطلبة في كافة مدن السلطنة عمان، مشيرة الى ان النتائج ستكون متوفرة عبر الموقع الالكتروني التابع للوزارة.

وأكدت الوزارة أن نسبة النجاح في امتحانات دبلوم التعليم العام النظامي (82,06%)، لافتا الى ان يسمح بالتقدم لمراجعة (3) مواد دراسية فقط، وأن يكون التقدم خلال أسبوع واحد مباشرة من تاريخ إعلان النتائج.

نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان  إضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

وأوضحت أن النتائج ستكون متوفرة اعتباراً من الساعة الرابعة عصرا من يوم الثلاثاء القادم من خلال خدمة الرسائل القصيرة (SMS) عن طريق "عمانتل " و"أوريدو" عبر إرسال رسالة قصيرة تحوي رقم الجلوس إلى الرقم (90200).

وكانت وزيرة التعليم الحكومي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية، اعتمدت اليوم نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه للدور الأول للعام الدراسي 2020/2021 م ، مباركة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بالنجاح.

وتصدر البحث عن نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عمان، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، إذ توفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي جميع روابط الفحص إذ ستتابع كل ما هو جديد من توفير جميع الروابط.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد