حقيقة وفاة سليمة سواكري الوزيرة الجزائرية

حقيقة وفاة سليمة سواكري الوزيرة الجزائرية

نفت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الخميس 29 يوليو 2021، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الوزيرة الجزائرية سليمة سواكري في أحد مشافي العاصمة فجر اليوم.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر وفاة وزيرة الرياضة الجزائرية سليمة سواكري، مما أثار جدلا كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالب عن توضيح حالتها الصحية.

وأكدت وسائل الاعلام المحلية، أن خبر وفاة سليمة سواكري مصارعة جودو جزائرية دولية، عار عن الصحو ولا اساس له، مطالبا كافة نشطا مواقع التواصل بتحري المعلومات الدقيقة من مصادرها الرسمية عبر تداولها ونشرها.

وكان في عام 2020، قد كلف رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون، سليمة سواكري، وزيرة منتدبة مكلفة برياضة النخبة، حيث تعد من أبرز مصارعة جودو جزائرية دولية في الجزائر وحصلت على الكثير من الالقاب.

وبدأت سليمة سواكري مشوارها في الثمانينيات في سن مبكر، إذ لم تكن تتجاوز آنذاك 10 سنوات، اختيارها للجيدو جاء من منطلق "رياضة العائلة"، إذ أن معظم أفراد عائلتها يمارسون هذه اللعبة، وبما أنها تملك بنية مورفولوجية قوية. اندمجت بسهولة في الجيدو وبدون تردد، خصوصا وأنها حظيت بمساندة كبيرة من قبل عائلتها·

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد