6 اسرار تساعدك على انقاص الوزن بسرعة فائقة

6 اسرار تساعدك على انقاص الوزن بسرعة كبيرة

الكثير من الاشخاص والنساء بشكل خاص تسعى لانقاص الوزن، وغالبا ما تستخدم طرق تقليدية وتشعر بالجوع الشديد بسب الحرمان من بعض الاطعمة المفيدة للجسم، ولكن هناك بعض الطرق الصحية للمحافظة على انقاص الوزن بأمان.

وذكر موقع (onlymyhealth ) تقريراً حول الطرق الصحية للمحافظة على عملية انقاص الوزن تبعا لأنظمة غذائية تكون منخفضة الكربوهيدرات والسعرات الحرارية.

وكشف التقرير ان إحدى طرق إنقاص الوزن بسرعة هي تقليل السكريات والنشويات أو الكربوهيدرات، يمكن أن يكون ذلك من خلال نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات أو عن طريق تقليل الكربوهيدرات المكررة واستبدالها بالحبوب الكاملة.

وأكد التقرير ان تناول البروتين والدهون والخضروات يجب أن تتضمن كل واحدة من وجباتك، وجزء صغير من الكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب الكاملة، مع الحرص على التقليل من الكربوهيدرات والأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.

واضاف أنه لانقاص الوزن بسرعة أكبر، عليك رفع الأثقال له فوائد جيدة بشكل خاص، ستحرق الكثير من السعرات الحرارية وتمنع عملية الأيض من التباطؤ، وهو أحد الآثار الجانبية الشائعة لفقدان الوزن، حاول الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع لرفع الأثقال.

ويوضح التقرير ان كثير من الناس أحيانا يخلط بين الشعور بالعطش والجوع، يمكن أن ينتهي بك الأمر باستهلاك سعرات حرارية إضافية، لذلك من المهم شرب كمية كافية من الماء الذى يمنحك شعورًا بالشبع ويكبح رغبة الجوع لديك.

واشار الى ان تجنب تناول الوجبات السريعة مثل الشوكولاتة والبسكويت ورقائق البطاطس والمشروبات الغازية الحلوة خاصة في المنزل، بدلاً من ذلك، اختر الوجبات الخفيفة الصحية، مثل الفاكهة والشوفان والفشار غير المملح أو غير المحلى وعصير الفاكهة.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد