قصة هاشتاق "معقولة حرمه تعرف تقترح تطبيق".. من هي زينب الرشيدي ويكيبيديا؟

حساب زينب الرشيدي سناب شات

تصدر هاشتاق "معقولة حرمه تعرف تقترح تطبيق، تريند تويتر في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء، حيث يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة هذا الهاشتاق.

وتضع لكم وكالة سوا تفاصيل هاشتاق معقولة حرمه تعرف تقترح تطبيق:


 مشهورة سناب زينب الرشيدي تقترح إنشاء تطبيق، اخدمني ،وتقول ان هذا التطبيق يختصر جميع التطبيقات الحكومية في تطبيق واحد وتقول الافضل بعمل نموذج موحد في تطبيق واحد ويكون به خدمه للعملاء موحده ويختصر المسافة في التطبيقات الاخرى ومن السهل تقديم الخدمات.

من هي زينب الرشيدي ويكيبيديا

أصبح اسم زينب الرشيدي من الأسماء التي عادة ما تتصدر وسوم تويتر أسبوعيا في المملكة العربية السعودية.
و زينب الرشيدي هي شخصية كثر الحديث عنها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي قناصة سعودية قامت بتحدي زوجها من خلال رمي السيجارة وولاعة في بندقية.

تعد زينب الرشيدي ناشطة اجتماعية سعودية، وتسمى بقناصة الدخان،  استطاعت زينب الرشيدي هي أن تكون واحدة من أكثر السعوديات شُهرة على منصات التواصل الاجتماعي والتي تعمل في الموضة والأزياء ولها الكثير من الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حسابها الرسمي على تيك توك وانستقرام، ومنصة سناب شات.

تُشتهر زينب الرشيدي كثيراً على منصات التواصل الاجتماعي بصورها، والتي تُخالف المُجتمع السعودي، وكانت ترغب في أن تصبح ممثلة إلا أنها رفضت الدخول في هذا المجال وإلى الأن لم تقرر المجال التي تفضل دراسته،  وهي واحدة من ضمن أبرز الشخصيات السعودية الشهيرة.

حساب زينب الرشيدي سناب شات رابط مباشر

حساب زينب الرشيدي سناب شات رابط مباشر، يحث حصدت زينب الرشيدي في الفترة الماضية، على عدد كبير من المتابعين والمتابعات، على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، حساب سناب شات زينب الرشيدي الخاص بها والذي تعتبره منصتها الاعلامية لجمهورها الكبير والذي يتابعها بشكل يومي من خلال تطبيق “سناب شات” وهو كالتالي@zeze2202 ،حيث تتمكن من نسخ النص ولصقه داخل عدسة البحث في منصة سناب شات، أو الدخول إلى الحساب أضغط هنا
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد