عقد اجتماع الجمعية العمومية لجمعية عطاء فلسطين الخيرية

رام الله /سوا/ عقدت الجمعية العمومية لجمعية عطاء فلسطين الخيرية اجتماعها الدوري العادي، وذلك بين أعضائها في قطاع غزة والضفة الغربية باستخدام الفيديو كنفرنس، وذلك لمناقشة وإقرار التقرير المالي والإداري للعام 2014 واختيار مدقق حسابات جديد للعام الحالي 2015.


وبعد اكتمال النصاب القانوني للاجتماع، افتتحت الجلسة السيدة رجاء أبو غزالة شعث، مؤسس ورئيس الجمعية، بالترحيب بالحضور، واستعرضت أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام 2014، حيث سجل في العام 2014 ارتفاع في عدد المشروعات والحملات التي نفذتها الجمعية ما نسبته 20 % عن العام 2013، كما تطرقت إلى التصورات المستقبلية لعمل الجمعية والأنشطة التي ستقدم خلال هذا العام الحالي، والتي تتمثل في سعيها لإيجاد حل لمشكلة الكهرباء للمحتاجين باستخدام الطاقة الشمسية، بالإضافة الى توسيع مشاريع ترميم وإصلاح البيوت المدمرة جزئيا في قطاع غزة، بجانب توسيع برنامجها الثقافي، كما تطرقت إلى تركيز الجمعية خلال العام الحالي لدعم المخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية التي تعاني من واقع إنساني مأساوي منذ عقود، بجانب استمرارها في دعم مناطق القدس وقرى الضفة الغربية المهمشة بالبرامج الإغاثية والثقافية.


كما ثمن د. نبيل شعث الانجازات النوعية التي حققتها الجمعية خلال العام 2014، وأثنى على الأفكار الجديدة للمشاريع التي قدمتها الجمعية خاصة تلك المشروعات التي تتعلق بإنارة المنازل بالطاقة الشمسية، كونها طاقة نظيفة وغير مكلفة، ومستدامة أيضا ً.


وبعد ذلك قامت السيدة امتياز رشيد، أمين السر، بقراءة التقرير الإداري للعام 2014، وتمت المصادقة عليه من قبل الأعضاء بالإجماع، كما قامت د. بهية عودة، أمين الصندوق، بقراءة تقرير مدقق الحسابات المستقل والميزانية للعام 2014 والصادر عن شركة عودة جبريل أعضاء كرستون الدولية للتدقيق، وتمت المصادقة عليه بالإجماع أيضا ً.


كما صادقت الجمعية العمومية على توصية مجلس الإدارة باختيار شركة (عودة جبريل أعضاء كرستون الدولية) لتدقيق ومراجعة حسابات الجمعية للعام الحالي 2015. وثمن أعضاء الجمعية العمومية الجهود الذي يبذله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والموظفين والمتطوعين للجمعية، لإنجاح وتطوير العمل في الجمعية ومساهمتهم في خدمة المواطنين الفلسطينيين سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد