دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة

يتساءل الكثيرون في تلك الأيام المباركة والتي تسبق يوم عرفة عن أفضل الأدعية التي يستحب دعوة الله بها والتضرع من خلالها إليه، ومنها دعاء التوفيق بين الأزواج والأصحاب والأخوة والفرقاء، حيث يهل علينا يوم عرفة المبارك غداً الاثنين 9 ذو الحجة 1442، والذي يسبق عيد الأضحى المبارك بيوم، وهو يوم مهم جداً للمسلمين في أي مكان كانوا، لما له من فضل وقيمة دينية عند الله سبحانه وتعالى.

وتنسر لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم الأحد أفضل الأدعية الخاصة بالتوفيق بين الأزواج في هذا اليوم المبارك، استقبل المسلمون في أغلب الدول العربية والاسلامية عيد الأضحى المبارك في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط إغلاقات في أغلب المدن الكبيرة خوفا من تفشي الوباء.

أجمل دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1442:

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة :"اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه".

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة :"اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي ممّا يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى"

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 2021 :"اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي، اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه، اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي".

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1442 :"اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي ممّا يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.

اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي، اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه، اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.

اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

إقرء/ي أيضاء..دعاء آخر ساعة من غروب يوم عرفة 1442

إقرء/ي أيضاء..دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة

إقرء/ي أيضاء..دعاء يوم عرفة للصائمين مكتوب

إقرء/ي أيضاء..دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان

إقرء/ي أيضاء..تعرف على افضل السور المستحب قراءتها في يوم عرفة

إقرء/ي أيضاء..دعاء لأبي المتوفي الميت في يوم عرفة 2021 مكتوب

إقرء/ي أيضا..دعاء للأبناء والبنات في يوم عرفة 2021 مكتوب وصور

إقرء/ي أيضا..موعد بداية الدعاء في يوم عرفة 2021 – أفضل وقت للدعاء

ويوم عرفة هو يوم التاسع من شهر ذي الحجة، ويعد من أفضل الأيام عند المسلمين إذ أنه أحد أيام العشر من ذي الحجة. فيه يقف الحُجّاج على جبل عرفة حيث أن الوقوف بعرفة يعد أهم أركان الحج، ويقع جبل عرفة شرق مكة على الطريق الرابط بينها وبين الطائف بحوالي 22 كم، وعلى بعد 10 كيلومترات من مشعر منى و6 كيلو مترات من مزدلفة، وهو المشعر الوحيد الذي يقع خارج حدود الحرم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد