جامعة بيرزيت تنظم يوماً مفتوحاً لطلبتها

رام الله /سوا/ نظمت جامعة بيرزيت اليوم السبت، "اليوم المفتوح" السنوي لعدد من كليات الجامعة، وشمل العديد من الأنشطة الثقافية والأكاديمية والفنية والرياضية، وشاركت خمس كليات في هذا الحدث هي: الأعمال والإقتصاد، العلوم، الهندسة والتكنولوجيا، التربية، والآداب، إضافة إلى تنظيم المكتبة الرئيسية معرضاً لبيع الكتب.


وأشار نائب رئيس جامعة بيرزيت للشؤون الأكاديمية د. هنري جقمان إلى أن الهدف من هذا اليوم هو إقامة علاقة تواصل مستدامة بين الجامعة والمجتمع المحلي بمؤسساته كافة، وفرصة للمجتمع بالتعرف على الجامعة بتخصصاتها ورؤيتها المستقبلية، مضيفا بأن الرسالة من هذا اليوم هي رسالة علم للتواصل مع الاهالي والشباب والأطفال، حيث يشمل المعرض نشاطات ثقافية، وترفيهية، ورياضية، وأكاديمية، وفنية.


وتهدف فعاليات هذا النشاط، الذي يأتي هذا العام برعاية ذهبية من شركة الوطنية موبايل، ورعاية فضية من شركة اتحاد المقاولين العالمية "CCC"، الى توثيق علاقة كلية الهندسة مع المجتمع المحلي من قطاع خاص وقطاع هندسي و مهني، وتحقيق التفاعل الإيجابي مع كافة الجهات ذات العلاقة بالعمل الهندسي من مكاتب وشركات وصناعات هندسية كما توثق من خلاله العلاقة مع نقابة المهندسين والاتحادات المهنية ذات العلاقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد