حقيقة اخلاء سبيل المتهم في قتل عامل توصيل أبو فطيرة- سبب وفاة عامل الديليفري الهندي في الكويت

سبب وفاة عامل التوصيل الهندي في أبو فطيرة- الكويت

مقتل عامل توصيل هندي في أبو فطيرة في الكويت، كشفت وقائع وأحداث جديدة، اليوم الجمعة، حول قضية مقتل عامل هندي والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي مطلع الأسبوع الماضي. 

حقيقة اخلاء سبيل قاتل عامل التوصيل الهندي: 

تداولت وسائل الاعلام الكويتية في الساعات القليلة الأخيرة أنباء تفيد بإخلاء سبيل الشاب المتهم في مقتل عامل التوصيل "الدليفري" الهندي، وذلك لإثبات براءته. 

وكانت قد أفادت مصار اعلام كويتية أن الشاب المتهم بمقتل العامل هو ابن صاحب المنزل الذي كان يتوجه اليه العامل لايصال الطلب، وبكنه رفض الدفع، فقتله وفقا لذلك، فيما لم تكن أية أدلة قاطعة على هذا الأمر وما كانت الا اتهامات وجهت للشاب خاصةً أنه له سوابق. 

فيما أفادت مصار اعلام كويتية إن المواطن مطلوب على قضايا أخرى وتم حجزه بموجبها في المخفر. 

وأشار بعض متابعو القضية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ضرورة التروي قبل توجيه الاتهام لأي شخص في مثل هذه القضايا،ـ حيث قال: "‏تبين ان العامل توفى وفاة طبيعية رحمه الله، والمتهم ابن صاحب البيت ليس قاتل. هذا امر يبين ضرورة التروي قبل الاندفاع وراء اي خبر".

سبب وفاة عامل أبو فطيرة: 

‏سبب وفاة عامل التوصيل "الدليفري" في الكويت، وفقاً لفحص الجثة وتقرير الأدلة الت كُشفت اليوم، وأثبتت أن وفاة العامل طبيعية، وليست قتل والسحقات صدره بسبب سحب المواطن داخل حوش منزلهم محاولاً افاقته. 

‏وأشارت التقارير والأدلة أن سبب الوفاة الرئيسي هو توقف وتضخم بالقلب الإصابة بالرأس أثر سقوطه الأرض. 

قضية مقتل عامل توصيل هندي في الكويت: 

ذكرت وسائل إعلام كويتية، الأحد الماضي، أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة مقيم هندي وسط بركة من الدماء، وتبدو عليه آثار عنف وإصابة بليغة بالرأس، وذلك داخل منزل مواطن. 
 

وبحسب ما نشرت صحيفة "القبس"، فإن التحريات أثبتت أن المقيم يعمل في خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل. 

وأفادت الصحيفة أنه فور تلقي بلاغ بالواقعة، توجه رجال الأمن إلى المنزل في منطقة أبو فطيرة في محافظة مبارك الكبير، وشاهدوا الآسيوي (41 عاما) جثة هامدة، وملقى على ظهره وتبدو عليه آثار عنف". 

ولم تكشف السلطات حينها عن سبب الوفاة، فيما أشارت الصحيفة إلى أن تحريات رجال المباحث الأولية دلت على أن الشكوك تحوم حول ابن صاحب المنزل وهو من أرباب السوابق ومتوار عن الأنظار". 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد