لا معاناة بعد اليوم مع واتس اب.. تعرف على الخاصية الجديدة في التطبيق

واتس اب

دائما ما يحاول تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "واتس اب" تلبية رغبات المستخدمين، فبعدما كان الكثير من مستخدمين التطبيق في معاناة دائمة مع تبادل مقاطع الفيديو كبيرة الحجم، والاضطرار لضغطها، يوفر التطبيق الان خاصية جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة الملفات الكبيرة من صور وفيديوهات بجودة عالية.

ومن المحتمل أن تنضم الخاصية الجديدة واسمها (أفضل جودة) إلى خيارات (تلقائي) و(توفير البيانات) في أي نسخة جديدة من التطبيق.

ويبدو أنه سيكون لدى المستخدمين في النهاية خيار إما ضغط الصور ومقاطع الفيديو بهدف توفير استهلاك البيانات ثم إرسالها بأفضل جودة متاحة أو السماح لتطبيق واتس آب تلقائيًا بتحديد المستوى الأمثل لضغط الملفات.

تم تقديم هذه الإعدادات في تحديث لتطبيق واتس آب تم إرساله إلى خدمة جوجل بلاي بيتا بروجرام Google Play ورصدها موقع دبليو أيه بيتا إنفو.

ووفقا لموقع تك كرانش المتخصص بالتكنولوجيا، انه من المحتمل أن يتم طرح الخاصية الجديدة للعامة من خلال الإصدار الجديد لتطبيق واتس آب للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ولكن لم يتضح حتى الآن موعد هذه الخطوة.

ومن المحتمل توفير خاصية مماثلة للإصدار الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أي.أو.إس أيضا، حيث اعتاد تطبيق واتس آب توفير كل الخصائص لمستخدمي نظامي التشغيل.

ومن المنتظر أن تكون هذه الخاصية خبر سار بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون تطبيقات إرسال الملفات الكبيرة عبر نظامي آي.أو.إس أو أندرويد وغالبًا ما يتبادلون الصور ومقاطع الفيديو مع أحبائهم

المصدر : القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد