مباراة برشلونة ضد بيتار القدس مهددة بالإلغاء

لاعبو نادي برشلونة الاسباني

قال موقع سبورت الكتالوني إن المباراة الودية التي ستجمع نادي برشلونة الاسباني ضد فريق بيتار القدس الإسرائيلي مهددة بالإلغاء.

ونقل الموقع عن مصدر مطلع قوله إن ضغوطا فلسطينية كبيرة قد تجبر برشلونة على إلغاء المباراة الودية ضد فريق بيتار القدس والتي من المقرر ان تقام على ملعب "تبدي" بالقدس في الرابع من أغسطس المقبل.

المصدر قال :" هناك مشاكل ولكن نحاول إيجاد الحلول وفي اليومين المقبلين ستتضح الأمور بكل تأكيد".

وقال صحافيون إسبانيون إن "شيئا غير متوقع عليه أن يحدث لكي تُعقد المباراة"، وأضافت تفاصيل التقارير إلى أن نادي برشلونة يبحث عن فريق ألماني آخر ليواجهه بمباراة ودية بعد المباراة مع نادي شتوتغارت الألماني في الأول آب/ أغسطس، أيّ قبل 3 أيام من موعد المباراة المُجدوَلة أمام نادي "بيتار".

ووفقًا لتقارير إسرائيلية تشير إلى أن نادي برشلونة في البداية قدم لإدارة فريق "بيتار القدس" امتعاضه وتخوفه من "غرف تبديل الملابس" في ملعب "تيدي"، لأن إدارة النادي وصلها كلام "غير لائق" عن ذلك من فريق أتلتيكو مدريد.

وذكر موقع "وان" الإسرائيلي للأخبار الرياضية أن "طاقما من نادي برشلونة سيزور ملعب ‘تبدي‘ لفحص إمكانية اللعب فيه، وبعد ذلك يقرر النادي إذا كان سيحضر إلى المباراة أم لا".

من جهته قال عضو الكنيست الإسرائيلي سامي أبو شحادة في حديث مع راديو الناس :" بعد الضغط على برشلونة يفكر النادي الاسباني في إلغاء المباراة ضد نادي بيتار القدس".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد