الاحتلال يعتقل عريساً مقدسياً في يوم زفافه

القدس / سوا / اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، الشاب المقدسي طارق سلامة (30 عاماً) من حي باب حطة في البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، والذي كان مقرراً زفافه مساء اليوم.

وأفاد شهود عيان أن قوات معززة من شرطة ومخابرات الاحتلال اقتحمت حي باب حطة في قلب مدينة القدس  وداهمت منزل عائلة العريس سلامة، واعتقلته ووالده ابراهيم سلامة (60 عاماً).

وكانت عائلة سلامة أحيت الليلة الماضية سهرة العرس الفلسطيني انطلاقاُ من المسجد الأقصى المبارك، وشارك العديد من الشبان في زفة العريس التي لم تخلو من المظاهر والهتافات الوطنية.

وتضمنت الزفة هتافات تؤكد على التمسك بالدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، وتؤكد على استمرار النضال الفلسطيني من أجل تحريره، وهتافات تهاجم القبضة الأمنية الإسرائيلية وأجهزة الأمن الإسرائيلية.

وأكد رئيس نادي الأسير في القدس أمجد أبو عصب  أن "قوات الاحتلال اعتقلت العريس ووالده في يوم زفافه، وهو ما يدلل على إجراءات الاحتلال الرامية للتضييق على المقدسيين وسرقة فرحتهم".

وأضاف أن الاحتلال يريد من خلال اعتقال العريس ووالده عقاب المقدسيين على وجود المظاهر الوطنية في أفراحهم كرفع العلم الفلسطيني والهتافات للقدس والأقصى وفلسطين.

وأشار إلى أن المحامي لم يستطع حتى اللحظة لقاء العريس ووالده في مركز التحقيق، وخلال الساعات القادمة سيتضح ما هي التهم الموجهة للعريس طارق ووالده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد